Sunday 11 March 2018

الخيار الثنائي بوت 2 0 الاستعراض


الخيار بوت 2.0 مراجعة.


الخيار بوت 2.0 مراجعة - الخيار بوت 2.0 الغش.


الخيار بوت 2.0 هو نظام صمم لتداول الخيارات الثنائية، والتي أصبحت أكثر وأكثر من خيار شعبية للاستثمار بفضل فوائدها العديدة. المستثمرون يتجهون إلى الخيارات الثنائية لسرعتهم وأمنهم وعوائدهم المربحة؛ والخيار بوت 2.0 هو المنتج الذي يمكن أن تساعد في تحقيق أقصى قدر من المكاسب بسرعة وقانونيا. تحقق من كلا زائد وناقص نقاط هذا النظام في مراجعتنا.


وكان الخيار بوت نجاحا كبيرا ولكن أثبتت بوت بوت 2.0 أنها أكثر دقة وموثوق بها بوت للتجار الخيارات الثنائية. وقد اشتهرت الخيارات الثنائية منذ فترة طويلة لبساطتها لأن قرار الاستثمار هو فقط حول المكان الذي تعتقد أن الأصول سوف تذهب، صعودا أو هبوطا. عودة ثابتة وانها في الأساس "كل شيء أو لا شيء" الاستثمار. تم تطوير برنامج بوت الخيار لمنصات التداول الخيارات الثنائية الجانب.


التجارة في وقت واحد على منصات مختلفة كن متقدما على السباق والحصول على المزيد من انتصارات الفوز معدل تتجاوز 90٪ تغذية البيانات مع رسوم شهرية من 600 دولار المقدمة مجانا المعلمات التنبيه المخصصة تنبيهات فورية.


نظام يضع أكثر من 1600 دولار في جيبك في غضون ساعة دون الاضطرار إلى ترك الراحة من منزلك - وهذا هو الوعد تسليمها في الفيديو الترويجية الخيار بوت. وهذا يعني في الأساس أنه سيكون لديك منتج لا يتطلب الكثير من العمل منك ولا يزال يكسب لك المال.


أولا وقبل كل شيء، الخيار بوت لا يتطلب أي خبرة سابقة حتى يمكن لجميع المستثمرين الاستفادة من هذا البرنامج، من المبتدئين إلى المتداولين الخيارات الثنائية المتقدمة. واجهة لها شاملة للغاية حتى الآن سهل الاستعمال أنه لن يكون لديك أي مشكلة أثناء استخدام الخيار بوت للتداول. فائدة أخرى جديرة بالملاحظة من البرنامج هو أن التجار لديهم الفرصة لاستخدام النسخة التجريبية لمدة أسبوع كامل دون دفع أي شيء. وبعد المحاكمة، يمكن أن تدفع 97 $ للخيار بوت الفضة أو 197 $ للخيار بوت الذهب مقابل تداول الخيارات الثنائية خالية من كل متاعب. الخيار بوت 2.0 العمل بشكل أفضل مع بيوبتيونس، لمزيد من المعلومات، قراءة بيوبتيونس الاستعراض.


شراء البرنامج مباشرة من الموقع الرسمي سوف تخول التجار لمختلف العروض الخاصة، وخاصة الفيديو الترويجية الشاملة في حالة المبتدئين. ومع ذلك، فإنه سيكون إغفال كبير إذا كنا لا نذكر مستوى دقة هذا البرنامج، والتي يمكن أن تصل إلى تصل إلى 92٪! وقد جلب هذا معدل دقة مذهلة على قائمة البرامج الأكثر دقة والأكثر أمانا من هذا النوع التي تتوفر في السوق. يتم توفير ضمان استعادة الاموال مع المنتج، والتي لديها إعدادات مرنة جدا تحمل المخاطر.


الخيار بوت يمكن تشغيل بهدوء في الخلفية كذلك. وأخيرا وليس آخرا، يتم تحديث تغذية البيانات باستمرار فقط ولكن أيضا دقيقة للغاية. أغتنم هذه الفرصة للاستمتاع بميزة ما يصل إلى أحدث البيانات التي لا يمكن أن ينظر إليها على برامج أخرى مماثلة بعد أبطأ قليلا لأن وجود أحدث البيانات هو المفتاح للتنبؤ بالطبع الاستثمار الأكثر ربحية!


كما هو الحال مع أي منتج آخر، الخيار بوت 2.0 ليست خالية تماما من أوجه القصور التي قد ترغب في النظر قبل أن تقرر لشرائه. على الرغم من معدل دقة رائع من الخيار بوت 2.0، واستخدام هذا المنتج لا يقلل بالضرورة من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، ولا تزال هناك فرص الخسارة للمستثمرين. أيضا، من أجل تشغيل البرنامج في الخلفية وبالنسبة لك لوضع الصفقات الخاصة بك، يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك على في ذلك الوقت.


وعلاوة على ذلك، حتى لو المبتدئين مع معرفة محدودة من الخيارات الثنائية التداول يمكن استخدام البرنامج بكفاءة، وجود بعض المعرفة الأساسية في هذا المجال مقدما لا يزال ضروريا. وهذا يعني أنه قبل البدء في التداول مع هذا البرنامج، فمن المستحسن للغاية أن تحصل على علم وأيضا التحقق من الفيديو مفصل.


بعد أخذ كل نقاط ناقص وزائدا من بوت الخيار في الاعتبار، يمكن أن ينظر إليه على المدى الطويل الخيار بوت هو استثمار مربحة للتجار الخيارات الثنائية. مع الاستخدام الصحيح، البرنامج قادر على تحقيق أرباح كبيرة بسهولة وفي الوقت المحدد.


الخيار بوت 2 الاستعراض.


هو الخيار بوت 2.0 عملية احتيال؟


الخيار بوت 2.0 وعود أرباح عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذا الخيار روبوت ثنائي العمل حقا أو أنها عملية احتيال؟


أجرى اختبار الروبوت لدينا بحثا من الخيار بوت 2.0 ووجدت أن هذه الخيارات الثنائية الروبوت لا تقيم بشكل كبير في مؤشرات جوجل وليس هناك بيانات هامة عنهم. كبديل اخترنا لدينا أعلى الروبوتات الثنائية آمنة جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نجمع معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن الخيار بوت 2.0 شرعي. يمكنك الاستمرار في موقع روبوت الموثوق به أو اختيار أحد تطبيقات التداول المعتمدة والآمنة:


توب 3 روبوت آمنة.


الخيار بوت 2.0 نظرة عامة.


أطلقت لأول مرة في عام 2008 من قبل غاري ديفيز، اكتسب الخيار بوت بسرعة شعبية. أدت هذه الشعبية الكثير من التجار في مخططات أوبتيونبوت والإنترنت غمرت مع شكاوى من الروبوت. وبالتالي يبقى الخيار بوت اليوم واحدة من تلك غير مشبوهة بوتس التداول الآلي الآلي، شعبية أساسا مع نتائجها متقلبة.


حاول غاري ديفيز وفريقه لتعزيز منتجاتهم وعرضت بوت 2 برنامج تجارة السيارات. شارك الفريق مؤخرا في شراكة مع أوبتيون ز لتقديم دورات في خيارات التداول لمستخدمي برامجهم. ولكن هل هذه الترقية تحقيق السرعة الموعودة والسلامة، لذلك ادعى بحماس من قبل المبدعين من أوبتيونبوت 2.0؟ قراءة مراجعتنا الكاملة لفهم كل جانب من جوانب البرنامج التجاري ثنائي.


لماذا الخيار بوت 2.0؟


حاول منشئو الخيار بوت 2 توفير ميزات قد تجتذب العملاء وتحتفظ بهم. ومن بين تلك الميزات هي تغذية المعلومات، وتحديثها مباشرة، وإعدادات أكثر للتخصيص لمزيد من السيطرة على الطيار الآلي من المستخدم. كما ينبغي أن يكون العملاء قادرين على تخصيص الإطار الزمني والإعدادات لتبقى في حالة تأهب على تحركات الأسعار. ولكن ردود الفعل والتقارير تظهر أن معظم هذه الميزات غير نشطة. هناك فوائد قليلة جدا لاستخدام برنامج التداول أوبتيون بوت 2 فعلا.


كل هذه الميزات الصوت كبيرة وفي البداية جعلنا نعتقد أن هذا الروبوت ثنائي هو واحد من نوع العرض. وربما كان هذا صحيحا جزئيا، ولكن بما أننا اختبرنا هذا الروبوت النتائج لم تكن حتى على مقربة من وعدت. مزود هذا البرنامج يبني التوقعات التي هي حقا من الصعب أن يتم تسليمها على.


هل الخيار بوت 2 العمل؟


بل هو برنامج لتحليل العملات التي تتم مزامنتها مع حسابات تصل إلى 12 وسطاء. الخيار بوت 2 هو الإصدار الأحدث جدا الذي يوفر للتجار نظام تحليل تجارة السيارات وتخصيص تماما التنبيهات التداول المستخدم لفترات مختلفة من الزمن، مع دقة عالية ويفترض الرائدة في صناعة الخدمة.


حوالي 42٪ من عملائنا الذين يستخدمون الخيار بوت 2.0 قدمت شكوى بأن نظام التداول السيارات الخاصة بهم لا يعمل على نحو سلس ودقيق كما كان عليه. فريقنا هو شعور ملزم لتحذير لك وتعطيك حل بديل.


يوصي فريق اختبار خارج كبيتس روبوت، لأنه لديه أفضل نتائج الاختبار.


ويزعم أن الخيار بوت 2 هو خدمة الإشارات الأفضل أداء بمعدل دقة يصل إلى 92٪. هذا الأداء الملحوظ لم يتم توثيقه بشكل جيد، ولا توجد مراجعات إيجابية كافية وردود فعل من تجار راضين على الإنترنت.


ترتيب المواقع المرورية لها الخيار بوت 2 كأعلى موقع تجاري مرتبة فيما يتعلق بالزوار اليومي. العديد من التجار الذين يتداولون العملات على منصات الخيارات الثنائية اليوم يتعلق الخيار بوت 2 كما افتقارهم إلى الحكم الجيد.


ما هي مزايا وعيوب الخيار بوت 2؟


خلال فترة الاختبار، أثناء البحث في هذه الخيارات الثنائية استعراض الروبوت، وجدنا أن بعض الخدمات ليست كبيرة جدا في تقديم دقة عالية. ومع ذلك، فيما يتعلق بتسليم الإشارة، يبدو أن بعض الخدمات لديها مشاكل تقنية مع نظام التنبيه سمز، لأن بعض الخدمات غالبا ما ترسل إشارات مع تأخير.


هذا هو الحال مع الخيار بوت 2، والتي ليست سريعة بما فيه الكفاية والأمثل للعمل في وقت واحد مع منصة وسيط ثنائي الخاص بك. تذكر أنه لم تتم مزامنة سوى وسطاء معينين لبوت الخيار، عند تسجيل الحسابات الجديدة الخاصة بك، سوف تحتاج إلى القيام بذلك من خلال برنامج بوت أوبتيون مع متطلبات 2-5 حسابات التداول لتحقيق أفضل النتائج.


وفيما يتعلق بدعم العملاء - أنها توفر الدعم 24/7 عبر البريد الإلكتروني، ولكن أيضا دعم الهاتف والدردشة الحية لغير الأعضاء. ولكن نوعية مساعداتها آخذة في الانخفاض تدريجيا.


كم تكلفة أوبتيونبوت 2؟


باستخدام برنامج بوت أوبتيون 2 سوف يعيدك $ 97 مقابل رسوم ترخيص المستخدم لمرة واحدة. لا توجد رسوم شهرية إضافية أو رسوم بالنسبة لك ما يدعو للقلق. كشرط وللتجار الأمثل النتائج المطلوبة لتسجيل حساب التداول الثنائية الخاصة بهم مباشرة عن طريق البرنامج.


هو الخيار بوت 2 عملية احتيال؟


بعد أن اختبرنا الخيار بوت 2 لمدة أشهر الآن، لا يمكننا أن نستنتج بأمان أنه من بين الحلول التجارية الأكثر أمانا المتاحة في السوق اليوم. فمن بأسعار معقولة ومثالية لكل ميزانية، والتي لا تستبعد إمكانية أن تكون بطريقة أو بأخرى لا احتيال تماما البرمجيات الحرة. الخيار بوت 2 هو خيار وسط لأي شخص مهتم في تداول خيارات العملة.


نضع في اعتبارنا أنه نظرا لأن كل وسيط لن يقدم كل أزواج العملات من هذا بوت، فإنه من المستحسن أن تسجل مع واحدة من الموصى بها من وسطاء بوت الخيار مباشرة عبر البرنامج.


استنتاج.


بعد إجراء تحقيق مفصل توصل فريقنا إلى استنتاج مفاده أن هناك روبوتات ثنائية أفضل للتداول معها من بوت بوت 2.0. لا يمكننا تأكيد ما إذا كان الخيار بوت 2.0 هو الروبوت احتيال أم لا، ولكن بعد التحقيق وجدنا الكثير من تعليقات التجار والشكاوى حول أداء هذا الروبوت الخيارات الثنائية وليس لدينا تأكيد أنه يمكن تحقيق الأرباح المعلن عنها عبر البريد الإلكتروني.


نوصي بأن تستمر في الروبوت ثنائي موثوق بها وتجنب الحيل عن طريق اختيار روبوت عالية تصنيف وموثوق بها على Top10BinaryRobots.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


بيناريسوفتوار صادق البرامج والوسيط التعليقات.


الخيار بوت 2.0 مراجعة.


كل يوم آخر، لدينا الروبوتات خيار ثنائي جديد القادمة إلى السوق. وقد اتسعت المنافسة والتجار لديهم تجمع أوسع لتحديد برنامجهم المفضل. وقد اجتذبت الأرباح التي يعتقد أنها تأتي من استضافة أو تسهيل الصفقات الخيارات الثنائية العديد من مطوري البرامج في هذا المجال. الشيء المحزن هو أن هناك الكثير منهم التي تم تطويرها لجعل الكثير من المال للمطورين على حساب التاجر غير معروف ولكن حريصة. هذا هو السبب في أنك سوف تجد برامج جيدة، برامج المقلدة والحيل صريح.


كالتاجر، تحتاج إلى أن تكون على علم جيد عن الخيارات الثنائية الروبوتات كنت تنوي التجارة مع حتى لا تقع في فخ التي أنشئت لك من قبل المخادع. هنا سترى بالضبط ما الخيار بوت 2.0 هو كل شيء.


ما الخيار بوت 2.0 هو؟


ويرجع الفضل في إنشاء هذا البرنامج إلى غاري ديفيز. هذا الروبوت هو معروف على نطاق واسع بسبب الإعلانات واسعة النطاق والموقع الأمثل. الشركات التابعة لها أيضا القيام بعمل جيد في الحفاظ على الروبوت يتعرض بشكل جيد على الانترنت.


الخيار بوت 2.0 هو برنامج مؤتمتة تقنيا بالكامل. بدلا من ذلك، فإنه يعمل مثل مزود إشارة. وهذا يعني أن الخيار بوت 2.0 سوف توفر لك إشارات ثم تقرر ما إذا كنت تريد التجارة أم لا. إذا كنت تبحث عن الروبوتات مؤتمتة بالكامل حيث كنت مجرد جعل وديعة ومن ثم يجعل التجارة بالنسبة لك، وهذا ليس هو. سوف مبتدئين لديهم مشكلة هنا كما أنه ليس من الواضح ما للتجارة وما للاستثمار. انها تفضل فقط التجار المحترفين الذين يمكن أن تقرر بسهولة ما إذا كانت إشارة على ما يرام أم لا.


تداول مع الخيار بوت 2 البرمجيات.


أزواج التداول: يأتي الخيار بوت 2.0 مع مجموعة ثابتة من الأزواج التي من شأنها أن توفر إشارات لتداول في. يدعون أنهم جعل إشاراتهم على هذه التجارة على أساس دراسة عميقة لأسواق العملات، والخبرة في الفوركس التداول وتحليلها الشامل للعملات والمؤشرات الأخرى مؤشرات موثوقة. عندما يتم تجميع جميع البيانات من جميع هذه المصادر، الروبوت يولد إشارة التي يتم إرسالها إلى التجار الذين يقررون بعد ذلك ما إذا كان سيتم تعيين كدعوة أو وضع. الإشارات هنا هي تبسيط في طريقة والتجار لن تضطر إلى الحصول على معلومات إضافية للتأثير على خيارات التداول الخاصة بهم. استخدام منصات التداول متعددة: جعل الخيار بوت 2.0 جهد لجعل البرنامج شامل عن طريق تطويره لتكون متوافقة مع وسطاء مختلفة ومنصات التداول متعددة. يسمح هذا البرنامج التجار بالتوقيع معهم لجعل الصفقات المختلفة مع وسطاء مختلفة. وذلك في محاولة لتوسيع نطاق وصولها والزبائن الصوتيات الذين عالقون مع وسطاء المفضل دون أن يكون لها الحرية في تبديل الصفقات من وسيط واحد إلى حق آخر ضمن نفس البرنامج. ما يفعله التجار المحترفين هنا هو إجراء صفقات مماثلة مع وسطاء مختلفين لتوسيع نطاق أرباحهم. إعدادات المستخدم مرنة: معظم الخيارات الثنائية السير لديها إعدادات التشغيل الموحدة التي تلزم التاجر لمتابعة دون له القدرة على قرص لهم. الخيار بوت 2.0 قد حان حتى مع برنامج لتمكين تخصيص الإعدادات لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. العيب هنا هو أنه لا توجد توصيات للمستخدمين عديمي الخبرة على الإعدادات التي تعمل وتلك التي حصيرة تعريض تجارتهم للخطر. كان من الأفضل لو كان لديهم العديد من الصيغ من إعدادات أنب لإعطاء التوجيهات على النحو الذي من المرجح أن تعمل وما هو غير ذلك. وهذا يترك التاجر إلى أجهزته الخاصة ويمكن أن تتأثر تجارته من الوقت الذي يذهب جولة تحاول عدة إصدارات من الإعدادات المخصصة. تحميل: هذا البرنامج لا يحتاج إلى واحد لتحميل البرنامج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به. كل ما عليك القيام به هو الوصول إلى منصة والحصول على العمل من التداول في الخيارات الثنائية. المطور يدعي أنه مناسب تماما مع أي متصفح. هذا هو لجذب المستخدمين مع أجهزة الكمبيوتر القديمة أو تلك التي تريد حفظ تخزين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لبرامج أخرى تستهلك الفضاء مثل الألعاب والمقامرة عبر الإنترنت. الجانب السلبي هنا هو أنك لن تكون متأكدا من أمن حسابك لأن البرنامج قد يكون قليلا قديمة على ميزات الأمان إذا حتى المتصفحات القديمة وأجهزة الكمبيوتر متوافقة. المعلومات المالية حول الطلب: الخيار بوت 2.0 مكن التجار في برنامجها لرؤية تغذية حية من أخبار السوق والتقلبات في المؤشرات وغيرها من المؤشرات. وهذا ظاهريا لمساعدة التجار على إجراء صفقات مستنيرة. هذا يبدو جيدا من بعيد ولكن هذه المعلومات التمرير على الشاشة نادرا ما جعل التجارة الفورية الخاصة بك الفائز أو الخاسر. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من القرارات الجيدة التي يمكنك اتخاذها بينما كنت تقتصر على انتهاء الوقت المحدد للتجارة. دعم العملاء: على الرغم من أن البرنامج يعلن نفسه كرائدة في دعم العملاء، وتجربة التجار تشير خلاف ذلك. ويزعم أن هناك دردشات حية وأرقام هواتف ودعم البريد الإلكتروني ولكن هذا ليس في معظم الحالات، سريعة بما فيه الكفاية إذا كان لا بد من أن تكون في استخدام التجارة القائمة أو طلب إجراء سريع. المبتدئين خصوصا سوف تجد هذا مضطرب في حين أن هذا الوضع لن يعزز ثقة التجار من ذوي الخبرة سواء. ترك رسالة على ميزة الدردشة الحية هزيمة معنى كلمة "الدردشة الحية" في الميزة. وينطبق الشيء نفسه على ردود البريد الإلكتروني التي قد تستغرق ساعات للعمل. تداول أشرطة الفيديو رؤى: الخيار بوت 2.0 بذلت جهدا في تثقيف التجار على المسائل المالية. هذا هو عن طريق تضمين أشرطة الفيديو البصيرة التداول بالنسبة لك للاستماع إليها. حتى عندما يتم تحديثها كل يوم، وبعض الأفكار لن تساعدك مع الصفقات الماضية والتوقعات المستقبلية ربما تجاوزتها الأحداث قبل فترة طويلة من نضجهم. النصائح هي الثقة في إشارات الصفقات الفورية أكثر من الأفكار التي ربما متأخرة جدا للتأثير على الصفقات التي قمت بها بالفعل. وعلاوة على ذلك، بعض النصائح التي قدمها المدربون في أشرطة الفيديو يبدو أكثر مثل الآراء كما اتخذت الناس القرارات عليها وما زالت خسرت في الصفقات المتأثرة مدخلاتها. التدريب: يحتوي هذا البرنامج على ندوات تدريبية للتجار للتعرف على الخيارات الثنائية. للأسف معظمهم يبدو وكأنه أشرطة الفيديو المعلبة تقلب بها السير الثنائية التي تعطي في الواقع شيئا جديدا وراء ما تعرفه بالفعل إذا كنت تتداول بالفعل في أزواج العملات. أنها تعطيك شعورا برعاية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك ولكن كنت لا تضيف حقا المزيد من القيمة إلى الصفقات الخاصة بك من هذه ندوات على الرغم من الاستثمار الخاص بك في الوقت المناسب. الترقية من أول الخيار بوت 1: استدعاء برنامجهم الخيار بوت 2.0، والمطورين تعطي الانطباع بأن ما لديك الآن هو تحسن كثيرا، تحديث أو إعادة تنظيمها بشكل كامل البرنامج. والواقع أن الواقع لا يمكن أن يكون مختلفا كثيرا. في الواقع، كمتداول جديد في الخيار بوت 2.0 لا يمكنك أن تعتقد حقا كان هناك نسخة سابقة، وكنت من المرجح أن نستنتج أن النسخة الأصلية يجب أن يكون مثير للشفقة جدا. وذلك لأن ليس هناك العديد من الميزات التي المنافسين الآخرين في السوق لن توفر.


أوبتيونبوت 2.0 يبدو جيدا للوهلة الأولى، ولكن هناك أفضل الروبوتات الثنائية المتاحة، لذلك لا أستطيع أن أوصي باستخدامه.


مثل جميع الخيارات الثنائية المشتركة الأخرى الروبوتات، وعود لكسب المال والكثير من ذلك ليست في نقص في المعروض. الوعود هي لا يصدق ولها فرص ضئيلة جدا لتحقيقه في تداول الخيارات الثنائية العادية. الخيار بوت 2 وعود أنه بمجرد بدء التداول، وسوف تجعل ما لا يقل عن 781 $ في 20 دقيقة. حتى التجار المحترفين وذوي الخبرة سوف اقول لكم ان هذا غير ممكن. فكر في جعل $ 781 كل 20 دقيقة. سيكون من الأخبار العالمية كيف جعلوا الملايين في مثل هذه الأوقات القصيرة. الرقم الواقعي هو أكثر تواضعا بكثير إذا قمت بإجراء أي شيء على الإطلاق.


ويدعي الخيار بيت 2.0 أن دقة إشاراتها تصل إلى 90٪. لم يتقدم أي تاجر إلى الأمام من إثبات مثل هذه الدقة مع هذا البرنامج. 90٪ هو طموح للغاية ويجب أن لا أعتبر النتيجة واقعية وثبت ولكن كحايلة الإعلان للحصول على أنت والتجار المتحمسين الآخرين على متن الطائرة.


ما التجار يجب أن أقول عن الخيار بوت 2.0.


وكانت الشكوى الأكثر شيوعا تتعلق بدقة الإشارات المفرطة. وكان من الواضح أن معظم التجار لم يحققوا أي أرباح جيدة عند التداول مع هذا البرنامج. وأفاد عدد كبير من المتداولين بشرائط التداول التي استمرت أكثر من 100 صفقة وعادت دقة أقل من 50٪. هذا هو المدى الذي هو أكثر من كافية لتحقيق أنك يمكن أن تفقد المال هناك. هذا الوضع يدعو لك أن تكون الاجتهاد حقا عند تقييم الروبوتات خيار ثنائي. شيء جيد هو قياس تجارب الآخرين الذين هم بالفعل في البرنامج ومقارنة ذلك لتطلعات الخاصة بك والخبرة التي نأمل أن تجد في الروبوت الذي تختار في نهاية المطاف لاستضافة التداول الخاص بك.


دعم العملاء، أو عدم وجود ذلك شكوى شائعة أخرى. أبلغ التجار عن عدم وجود ميزة الدردشة المباشرة. ويرجع السبب في ذلك إلى أن طلبات البحث نادرا ما أجابتها في الوقت المناسب، كما أن طلبات البحث القابلة للتنفيذ استغرقت أعمار، حتى ساعات يجب التصرف فيها. محاولة دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم هو إعطاء نفسك اختبارا في الصبر والقدرة على التحمل. رسائل البريد الإلكتروني لم يرد عليها لساعات والردود ليست مفيدة جدا. نظامهم يفضل التجار من ذوي الخبرة للغاية الذين قد لا تحتاج إلى الكثير من دعم العملاء.


أمن اموالك شيء يمكن أن تنظر فيه أيضا. وأعرب عدد كبير من التجار عن قلقهم من أن استثماراتهم يمكن أن تكون على الخط. ويرجع ذلك إلى أن استخدام المتصفحات القديمة للتداول ترك عددا كبيرا منهم يشعرون بالكشف. السبب وراء ذلك هو أن هناك بعض الميزات الأمنية الحديثة التي لا تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر القديمة، وكذلك، المتصفحات التي تعمل على. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن القرصنة والفيروسات الجدران النارية التي هي متقدمة وقادرة على التشغيل فقط على برامج التصفح الحديثة.


حقيقة أن بوت الخيار ليس برنامج مؤتمتة بالكامل يضع عددا كبيرا من التجار الذين يفضلون الروبوت القيام بجميع التداول نيابة عنهم. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم ما يكفي من الوقت لتكون على الانترنت باستمرار للتجارة في الخيارات الثنائية سوف يشعرون بالحرمان من هذا البرنامج كما ثي سيكون لديك لتقديم تنازلات واجباتهم الأخرى لخلق الوقت لمراجعة الإشارات.


تجار نيوبي لا تأخذ الرعاية بشكل جيد جدا هنا من حيث التداول الشامل. إن موظفي الحساب المعارين لحسابات التاجر يهتمون أكثر بجعلك تقوم بمزيد من الصفقات بدلا من مساعدتك بالمهارات والمعرفة لجعل تلك الصفقات نفسها. تم الإبلاغ عن ندوات التدريب الخاصة بهم لتكون ضحلة في المحتوى الطازج ووجدت أنها إعادة تهز ما معظم الروبوتات الثنائية الأخرى تعطي التدريب.


استنتاج.


إذا كنت تبحث عن أرباح الوقت الكبير من الخيار بوت 2.0، سوف تكون بخيبة أمل كبيرة. وذلك لأنهم لا يحافظون على وعودهم بعوائد جيدة. ما هي الوعود الأخرى التي لا تلبيها؟ هل خطر الاستثمار الخاص بك لمعرفة ذلك؟ الخيار بوت 2.0 لا تقدم حقا أي شيء جديد من ما هو بالفعل في السوق.


عدم وجود دعم جيد من العملاء والرغبة في الأمن هو شيء آخر يجب أن تنظر في الاشتراك. ليست هناك حاجة للتداول في حين عقلك هو على طبيعة هشة من ميزات الأمان للبرنامج الخاص بك.


ماذا يجب ان تفعل.


ما عليك القيام به كمستثمر في تداول الخيارات الثنائية هو البحث عن شريك تجاري جيد. وسيتم ذلك عند الاشتراك مع الروبوت مثل ثنائي الخيار الروبوت لجميع الصفقات الخاصة بك. وذلك لأن الروبوت يتم تشغيلها من قبل أيدي ذوي الخبرة الذين استفاد العملاء المخلصين من أرباحها ملحوظة باستمرار وحقيقة أنها تحمي تجارها من وسطاء عديمي الضمير الذين تسللوا إلى سوق الخيارات الثنائية اليوم.


يتم ضمان دعم العملاء كبيرة وسهلة وآمنة إيداع والتداول، وسحب أموالك. هذا هو ما سوف تجد في ثنائي الخيار روبوت. كنت أفضل حالا عدم وضع الاستثمارات الخاصة بك في برنامج محفوف بالمخاطر عندما يمكنك استخدامها بشكل جيد حيث ثبت أن تكون موثوقة والمهنية.


الحصول على الخيار ثنائي روبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


المراجع والمزيد من القراءة.


المحددات القانونية للتمويل الخارجي: رافائيل لا بورتا، فلورنسيو لوبيز دي سيلانس، أندريه شليفر وروبرت فيشني. قضايا جديدة في تمويل الشركات: كولن ماير. حساب الإدارة النشطة من قبل ويليام F. شارب. القانون الأساسي للإدارة النشطة: ريتشارد C. غرينولد. الإدارة النشطة للعمل: كيران O & # 8217؛ دريسكول، جون M. سترونج، موريس مينوغ. تراكم الأصول المالية واستدامة الميزة التنافسية: إنجيمار ديريككس، كاريل كول. نموذج تسعير أصول رأس المال المشترك: روبرت سي. ميرتون. هل يمكن للصناديق الاستثمارية أن تخوض السوق: J ترينور، K مازوي. استراتيجيات التنويع السليم في خطط الادخار المساهمة المحددة: شلومو بينارتزي وريتشارد ه. ما وراء النمو المتوازن: بيابها كونغساموت، سيرجيو ريبيلو ودانيانغ شيه.


مشاركة القصة.


2017 # 1 الجائزة الذهبية.


2017 # 2 الجائزة الفضية.


2017 # 3 جائزة برونزية.


جميع استعراض البرامج.


2018 جائزة أفضل وسيط.


جميع تعليقات الوسيط.


أخبار الأخبار المالية.


المؤلف الرئيسي.


دنكان غرين.


دنكان هو مهندس البرمجيات المهنية ومدير الاستثمار المتخصصة في تطوير البرمجيات التجارية. وقد عمل في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 12 عاما.


الخيار بوت 2.0 مراجعة.


الخيار بوت 2 هي واحدة من الروبوتات خيار ثنائي الأكثر شعبية هناك متاح اليوم. عندما حصلنا على فرصة لتقديم هذا خاص ممتاز ثنائي الخيار الروبوت لعملائنا مجانا، لم نتردد لحظة لبدء التعاون معهم. على عكس الروبوت الحقيقي وصندوق التحوط ثنائي، الخيار بوت 2 ليست مؤتمتة بالكامل البرمجيات التجارية الثنائية، هو في الواقع تداول مؤشر إشارة، فإنه لا يعالج الاستثمارات تماما بالنسبة لك، ولكن إعطاء نصائح لك، على أساس الذي تقوم به والقرار النهائي سواء للاستثمار أم لا. هذا له كلا الجانبين جيدة وسيئة. لا يمكنك السماح لها أن تأخذ الرعاية من 100٪ من الاستثمارات الخاصة بك والذهاب على سبيل المثال إلى الشاطئ لحمام شمس. ولكن من ناحية أخرى الخيار بوت 2 هو أفضل أداة إذا كنت تريد أن تصبح مستثمر أفضل وصقل المهارات الخاصة بك في شكل أعلى.


الخيار بوت 2 لايف فيديو مظاهرة.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


الخيار بوت 2 مراجعة | دون & # 8217؛ ر شراء قبل قراءة هذا التحقيق احتيال. معلومات هامة جدا حول أوبتيونبوت 2.0 الخيار ثنائي الروبوت.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


عرض حصري! هناك حاليا برنامج تداول واحد وهو أفضل بكثير من أوبتيونبوت 2.0، و بيناريوبتيونروبوت. المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت الآن من خلال النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


أفضل ثنائي الخيار روبوت | روبوت الحقيقي.


أهم الميزات.


15 بنيت في أزواج العملات. البرنامج يحتوي على 15 أزواج العملات المدمج في التي يستخدم لتوفير أساس إشارات أكثر دقة على التغيرات قيمة العملات وغيرها من المؤشرات. بعد أن حاضر كل المعلومات لك، كنت قادرا على اتخاذ قرار سهل ما إذا كنت ترغب في الاستثمار أم لا. هذا لا يتطلب أي نوع من الخبرة المهنية في مجال الاستثمار. الإشارات هي على شكل بسيط: زوج العملات ووضع / الدعوة، وهذا يختلف كثيرا من مؤشرات إشارة تداول العملات الأجنبية المستخدمة عادة والتي هي معقدة جدا التي تحتاج إلى أن يكون سنوات من الخبرة في مجال الاستثمار لتفسيرها. دعم منصات التداول والوسطاء متعددة. الخيار بوت 2 متوافق تماما مع معظم المواقع وسيط موثوق مثل شيريتراد وبورتر المالية. يمكنك بسهولة جعل الاستثمارات في أكثر من وسيط واحد. لذلك كنت دائما قادرا على اختيار الخيار الأفضل والأكثر ربحية دون أي صعوبة. الانتقال من منصة إلى أخرى سريع وسهل، لذلك المستثمر هو قادرة على جعل العديد من الاستثمارات المتعاقبة لسماسرة مختلفة تقريبا دون أي تأخير. كل هذا يسمح المهنية مثل التداول والتعلم الفعال. إعدادات المستخدم القابلة للتخصيص. فمن السهل للغاية لتخصيص التطبيق لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك. أنصحك قراءة لدينا ثنائي الخيارات إدارة الأموال المادة قبل البدء في استخدام الروبوت كمساعدات. بهذه الطريقة يمكنك معرفة أفضل كيف ستحتاج إلى ضبط الإعدادات بحيث تبقى المخاطر صغيرة بما فيه الكفاية، على الرغم من توقعات عودة جيدة. الخيار بوت 2 يتيح لك فرصة ممتازة تفعل ذلك، لذلك يجب عليك استخدام هذه الميزات على أكمل وجه ممكن. إذا كنت ترغب في الحصول على عوائد أعلى مع خطر أعلى من الممكن أيضا. تماما على شبكة الإنترنت، لا يتطلب تحميله. الخيار بوت 2 يعمل تماما من خلال المتصفح، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك معالجة الكهرباء أو الكهرباء للعمل. لذلك هذا البرنامج هو أيضا مثالية للمستخدمين مع بعض كبار السن الكمبيوتر أو المستخدمين الذين يرغبون في حفظ جزء كبير من آلات الحوسبة السلطة للاستخدام في وقت واحد أخرى مثل لعب ألعاب الفيديو. تغذية البيانات المالية الحية. يمكنك بسهولة متابعة أحدث الأحداث الاقتصادية في نفس الوقت عندما كنت أشاهد إشارات وكنت أتساءل نفسك أفضل الاستثمارات المحتملة هذا هو وسيلة ممتازة للجمع بين إشارات التداول والدراية الخاصة بك. إذا كنت تأتي إلى نفس الاستنتاج مع الروبوت أن استثمار معين هو جيد، فمن المرجح أن هذا الاستثمار سيكون مربحا. سريع ودراية دعم العملاء. سوف تحصل على إجابات سريعة على جميع الأسئلة في عقلك من خدمة العملاء الخبراء. على الرغم من أن الخيار بوت 2 هو حقا سهلة الاستخدام، وأيضا مناسبة تماما للمستثمر بداية، يمكن استخدام مثل هذا الملحق الفني يكون مخيفا قليلا لشخص ما. حتى إذا كان لديك أي شيء على الإطلاق أي أسئلة محيرة في عقلك، أوصي الاتصال بخدمة العملاء مباشرة. الموقع لديه ميزة الدردشة الحية، حيث يمكنك التحدث مباشرة مع وكيل خدمة العملاء. وخارج ساعات العمل من الدردشة الحية يمكنك ترك رسالة على الرغم من نفس الميزة. يمكنك عادة الحصول على الجواب على الأقل في غضون ساعات قليلة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. أشرطة الفيديو المتداول اليومي البصيرة. يمكنك الحصول على المشورة من أفضل الإعدادات للبرنامج استنادا إلى الأخبار المالية اليومية. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على الاستفادة الكاملة من الروبوت & # 8217؛ ق الميزات في أفضل طريقة ممكنة في كل حالة السوق. كما يمكنك توفير الوقت الخاص بك عندما لم يكن لديك للتفكير في كل فرصة ممكنة صقل، فإن التجار المهنية تفعل هذا كل شيء بالنسبة لك، تحتاج فقط للاستماع إلى تعليماتهم. التدريب الفردي والندوات عبر الإنترنت. المشورة الفردية لا تقدر بثمن وخاصة بالنسبة للمستثمرين المبتدئين. مهاراتك تتطور بشكل أسرع وأنت لا تجعل الأخطاء التي مبتدئين تميل إلى جعل. اطلب المزيد من التفاصيل عن هذه الخدمات من مدير حسابك الشخصي بعد التسجيل. الخيار بوت منصة التداول 2 واضح المستخدم-فريندلي.


الأداء الفعلي للخيار بوت 2 | بلدي اختبار الخاصة.


مطوري البرمجيات يدعون أن المستثمر يمكن أن تكسب ما يصل الى 781 $ في 20 دقيقة فقط. قررت وضع هذه المطالبة في الاختبار. لقد استخدمت بوت الخيار الأصلي، الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2018، لذلك لم يكن لدي بعض التوقعات. النسخة الأصلية كانت مفيدة حقا ولكن كان & # 8217؛ ر بأي حال من الأحوال أي وسيلة رائدة. لقد كسبت بعض باكز جيدة جدا مع ذلك، ولكن بسبب بلدي المشاريع التجارية الأخرى، واسن & # 8217؛ ر قادرة على التركيز على استخدامه مع القدرة الكاملة.


ومع ذلك، في بضع ثوان لاحظت أن الخيار بوت 2 هو برنامج مختلف تماما من النسخة التنوب. كان مثل مقارنة بليستاتيون 1 مع بليستاتيون 4. هذا هو مدى الفرق الكبير، حتى للوهلة الأولى. كمستثمر من ذوي الخبرة أنا أحب خصوصا ميزة تغذية البيانات المالية الحية. كان من السهل للغاية لمواكبة الأحداث الاقتصادية الحالية في نفس الوقت عندما أنا ضبط إعدادات التطبيق لتناسب نفسي.


باستخدام المعلومات اليومية المتداول البصيرة لصقل التطبيق.


أشرطة الفيديو المتداول اليومي البصيرة تعطي المستثمرين أفضل المشورة لصقل البرنامج على أساس الأوضاع السائدة في السوق. وكانت التعليمات التي أعطيت على أشرطة الفيديو جيدة جدا. عندما نظرت إليهم أقرب قليلا أنا & # 8217؛ د في نهاية المطاف في نفس الاستنتاجات نفسي. الآن أنا أنقذ الكثير من الوقت عندما الآخرين المهنيين قد فعلت هذا العمل بالنسبة لي. وكانت التعليمات في شكل أنه حتى المستخدمين لأول مرة سوف تكون قادرة على تنفيذها بكل سهولة. هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل ملامح الخيار بوت 2، والذي يسمح لها أن تبرز بوضوح من المنافسة.


كم يمكنك كسب معها؟


لم أكن الحصول على 781 $ في 20 دقيقة أن الإعلان قال ممكن، على الرغم من أنني من ذوي الخبرة جدا المستثمر. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هذا النوع من النتائج من المستحيل تحقيقه، مع الخبرة، وارتفاع حصص بما فيه الكفاية وحظا سعيدا بالتأكيد من الممكن لكسب ذلك بكثير وأكثر من ذلك. بعد أربعة أيام من الاستخدام، وكانت النتيجة النهائية حوالي 1800 $ التي أنا مسرور جدا النظر في كم من الوقت قليلا كنت تستخدم مع التطبيق. وسوف تستمر بالتأكيد لاستخدام البرنامج في المستقبل. أنا أخطط للإبلاغ عن النتائج المستقبلية في هذه الصفحة، لذا احرص على التحقق بانتظام من صفحتنا ومقالاتنا الجديدة حتى يتم تحديثها باستمرار.


بدء كسب المال مع الخيار بوت 2.


هو الخيار بوت 2 عملية احتيال؟


الخيار بوت 2 هو بالتأكيد ليست عملية احتيال. على العكس تماما، وهي واحدة من أفضل أدوات البرمجيات المساعدة هناك متاح للمستثمرين الخيارات الثنائية. الاستعراضات السيئة القليلة التي يمكن العثور عليها على هذا الروبوت ربما يرجع ذلك إلى حقيقة بسيطة أن الشخص لا يعرف كيفية استخدامها. ربما كان قد بدأ استثمارا كبيرا جدا فيما يتعلق بثرواتهم ثم فقد واحد أو اثنين من الاستثمارات الفردية، وبعد ذلك لم يعد لديه الموارد لاستثمار المزيد من المال مع البرنامج. في الاستثمار من المهم أن نتذكر أن استثمار واحد قد تنتهي في أي نتيجة، وبالتالي يجب أن لا تقدم أي استنتاجات حول النتائج الفردية. The only decisive factor is the results after long period that is formed in after thousands of investments. So do not ever invest more than a few per cent of your bankroll to a single investment.


Conclusion and Overall Rating.


Option Bot 2 is one of the best binary signal indicators there is. I can not think of any good reason to not use it when you investing in binary options. Now, when this excellent robot is available for free you should definitely try how much you can benefit from it in your own investments. I will give it overall rating 4,6 stars out of 5. [yasr_overall_rating size=”medium”]


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


Option Bot 2.0 Review - Best Binary Option Robot.


Read the Option Bot 2.0 Review – Best Binary Signal Software.


we have reviewed the Option Bot 2.0 is one of the best Binary Options Signal providers on the internet. Option Bot 2.0 has been making a lot of waves in the financial binary options trading industry, by its ability to detect trading opportunities by analyzing trends in the market, both upward and downward.


The first version of Option Bot was highly praised upon its release in 2018, and focused mainly on simply providing good signals for forex currency traders. Upon its initial release it became an instant hit with traders by providing a greater than 70% winning rate for its users. The second version of Option bot (Dubbed Option Bot 2.0) built upon the original algorithm and became even more popular, even getting more hits than some brokers (as recorded by Alexa).


Option Bot 2.0 review Why its the Best.


The reason Option Bot 2.0 is so popular is simple. إنها تعمل! It is a highly effective system that is very accurate and actually delivers on its promise to gain traders a hefty profit, in a world of scam programs that make those claims, this one actually delivers!


It works as a currency pair indicator synced with the user’s trading platform on a particular broker. Whenever it detects a good trading opportunity, it automatically sends the signal into your trading platform and also executes the trade on your behalf.


You can purchase Option Bot 2.0 right from their website. Once you have entered some basic details and downloaded their software, you will be given login details which will allow you to log in to the option bot 2.0 program at any time.


Once you have launched the program you set the time interval for the charts to be updated. We find M 15 is the best option, which means the chart will be updated at 15 minute intervals. You may want to play with this a bit, to find which works best for you, but as I said, we found 15 minutes update interval to be ideal.


Once you have selected the time interval, you will need to launch the actual trading platform by choosing “select platform” from the drop-down menu. This is where the broker is selected to trade with. Once you have selected the platform you wish to trade with, the Option Bot’s built in browser will open and the trading will begin.


OptionBot 2.0 Review of Brokers.


You can choose from 15 different popular brokers with Option bot 2.0 and you can even use up to 8 different brokers at the same time within this Option Bot 2.0’s browser, giving you even more trading leverage and freedom.


Option Bot 2.0 will go to work for you by conducting a full analysis of the major currency pairs and sending the signals to the platform you have chosen. You can customize the Option bot 2.0 to trade for you using your own settings, based on trend analysis’s or you can go with the default settings, and the Option Bot 2.0 will start gathering the data, finding the best trades and then automatically executing the trades without you having to do anything else. That’s right, it will automatically execute trades on your behalf! You don’t even need to tell it which trades to make, as it’s already “smart” enough to know what the best trades are based on the signals it receives as well as any custom parameters you may feed it.


Option Bot 2.0 Performance and win Rate.


We’ve tested Option Bot 2.0 and found it to provide some of the highest performing signals of all the signal providers we’ve used. Most signal providers we have checked out have averaged around 70%, but with Option Bot 2.0, we’ve found their signals to have an accuracy that is closer to 85-90%! That’s really quite amazing for any signal provider.


The one thing we really enjoyed about Option Bot 2.0 is how easy it is to set up and use. This software is especially great for new traders who know little about currency exchanges and just want to try to make some money, with little risk. It has built in help, and also comes with fantastic customer support for helping you understand every aspect of its operation.


Option Bot 2.0 Features review.


Some of the really awesome things Option bot 2.0 offers to help quell any fears you may have about losing money using this program includes:


7 day free trial so you can “test drive” the bot to see how well it performs First 10 trades guaranteed or your money back 60 day money back guarantee Fully staffed live online Customer Support team to answer questions and help you 24/7 as well as email support for answering any questions you may have Special training and webinars to help you understand and use Option Bot 2.0 (even though it’s very intuitive)


If you are worried about opening an account with a broker and placing your own money at risk right from the start, you’ll be glad to know that Option Bot 2.0 even offers a Demo Account, which allows you to trade with “virtual funds”. Of course you won’t actually gain any real profits using a demo account, but you can at least see what you are missing out on, without losing any of your own money.


If you take into account that Option Bot 2.0 is well known and trusted amongst many traders across the internet, it comes with a free trial, it has a money-back guarantee and it has been reviewed by trusted sites (such as this one) with no negative reviews (that we are aware of) you can see why it’s one of the best options out there for getting the best signals and automating the trading of binary options, especially for new users who want to get a piece of the actions, but really don’t know where to begin.


Once you’ve tried the program for 7 days, you can purchase it for the insanely low cost of only $97. In the Option Bot 2.0 Review Notice, unlike most signal providers this is not a recurring monthly charge for these highly reliable signals, this is a ONE TIME charge of only $97, which (to be honest) totally blew us away!


As professional traders and researchers we haven’t found anything coming close to this awesome signal provider and automated trading software and are very happy to pass on this information to you so that you, too, can see how totally fantastic this software is for yourself, risk free!


حول جيمس.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات خدمات التعليقات و ثنائي نصائح للتجارة.


Wow – i got awesome results with Option bot 2.0 – Made 75 $ last three days – this is the first time im getting good results with a binary software – most of software’s are scams.


Between Option Bot and Vertex which one do you recommend? I’ve been reading your reviews on both and I can’t decide. I’m new to this. I want to make sure I choose the right one for me.


Virtnext and Dow Jones is better than Optionbot.


If a have an account with Option Rally, which is the ideal software, option bot, auto binary signals, or?


Auto Binary signals is better than Optionbot.


Thanks for your replay.


Thank you for your reply. Also, do you know anything about fastcash. biz? ما رأيك؟ I’ve been looking at their website and testimonials and I’m not convinced. Scammers?


Join Dow Jones Focus group which is better than Fastcashbiz.


can you use these softwares anymore in the world.


نعم & # 8211؛ Optionbot is active now also.


João Felipe says.


Do you know the Web site for Dow Jones signal? I saw your comment above for a best signal provider. شكرا لكم.


Please recommend to me the most reliable and profitable binary options software and broker combination. شكرا لكم.


مرحبا & # 8211؛ The Best Performing one’s are Binadroid & Copy Buffett.


See the reviews here.


Can the copy buffet option software be used on the Iphone, and if so is there an App??


مرحبا & # 8211؛ you can use Ipad, There is no App as of now.


Wanting to find out is copy buffet available internationally, like me who is southern Africa… Zambia can I access the software and if so which broker will be suitable for as a beginner.


hello is Binadroid 2.0 still ok.


Im a newby and lives in South Africa. Will copybuffett also be suitable for me? Is this a binary software and broker combination?


Which of the above products as mentioned in your discussion will be the cheapest and user friendly for South Africans?

No comments:

Post a Comment