Saturday 17 March 2018

الفوركس في انتظار أمر شراء وقف


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الخطوة 3: أدخل الأمر المعلق.


من الدرس السابق كنت قد وجدت فرصة التداول الخاصة بك. في هذا الدرس، سوف تتعلم أن هذه الفرصة تصبح فقط التجارة الفعلية إذا تم التوصل إلى مستوى سعر معين.


بدلا من الانتظار أمام الشاشة للوصول إلى مستوى السعر هذا، يمكنك استخدام أمر معلق. أمر معلق هو التجارة المحتملة التي سوف تؤدي تلقائيا، ولكن فقط إذا تم التوصل إلى مستوى السعر الذي اخترته.


اتجاه السوق هو أعلى اتجاه السوق هو أسفل.


اتجاه السوق لأعلى: أدخل أمر وقف الشراء في انتظار المراجعة.


عندما تكون قد حددت أن اتجاه السوق قد ارتفع، فستبحث عن إدخال & كوت؛ في انتظار تعليق الشراء & كوت؛ طلب. من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى تعيين سعر الدخول الخاص بك، ووقف الخسارة، والهدف الربح وحجم الموقف.


تحقق من الأخبار.


يجب التأكد من أنه قبل وبعد إدخال أمر معلق الخاص بك الذي تحقق من أي الأخبار التي يمكن الافراج عنهم والتي قد تؤثر على تجارتك.


إذا كان هناك أي أخبار أو تقارير من المقرر أن يطلق سراحه ثم يجب أن لا تضع التجارة.


الأخبار والبيانات البيانات يمكن أن يسبب التقلب إلى زيادة كبيرة وتغيير اتجاه السوق فجأة أو تسبب التجارة لضرب وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كنت بالفعل في التجارة يجب إغلاق التداول الخاص بك قبل 5 دقائق من الحدث الأخبار لأن هذا سوف يساعد على تقليل المخاطر بشكل كبير.


تعيين سعر الدخول على أساس آخر كسورية حتى.


العثور على آخر حتى كسورية، وضع خط على ارتفاع سعر أقل بقليل من كسورية. هذا الخط هو السعر الذي سوف تدخل السوق، وبالتالي، فإن سعر الدخول الذي تدخله في طلبك المعلقة.


آخر كسر كسري السعر يكسر آخر كسورية أسفل 1، مما يدل على فرصة التداول في انتظار دخول وقف الشراء في 1.31001 النقطة المحورية القادمة حتى من سعر الدخول.


أدخل وقف الخسارة على أساس آخر كسورية أسفل.


العثور على آخر كسورية أسفل ووضع خط في طرف كسورية - وهذا هو المكان الخاص بك وقف الخسارة سيكون. يظهر الخط الأحمر في الرسم البياني التالي السعر الذي ستدخل فيه إيقاف الخسارة.


في انتظار شراء شراء عندما يعبر السعر أعلى من الفركتال حتى آخر وقف الخسارة وضعت على طرف آخر كسورية أسفل عند 1.30825 النقطة المحورية القادمة حتى من سعر الدخول.


أدخل هدف الربح باستخدام النقطة المحورية.


ابحث عن النقطة المحورية التالية من الإدخال على المخطط - هذا هو هدف الربح. يعرض الخط الأخضر السعر الذي ستدخله لتحقيق هدف الربح.


في انتظار شراء شراء عندما يعبر السعر أعلى من الفركتال الأخير حتى وقف الخسارة وضعت على طرف آخر كسورية أسفل الهدف في 1.31265 - نقطة المحورية القادمة حتى من سعر الدخول.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان هدف الربح أقل من 5 نقاط، يجب عليك استهداف النقطة المحورية التالية لأعلى. وهذا يضمن لك دمج انتشار في الهدف الخاص بك، وأنك تحافظ على مخاطر معقولة لمعدل المكافأة.


النقطة المحورية السابقة حيث سيكون الهدف نقطة محورية جديدة لأعلى - هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى ضبط وقف الخسارة أيضا.


أدخل مستوى الصوت استنادا إلى حجم حسابك.


لكل 100 دولار لديك في حساب التداول الخاص بك، يجب أن تتداول 0.01 لوت تقريب لأسفل (على أساس تداول زوج العملات الرئيسية، مع الدولار كعملة الاقتباس).


على سبيل المثال، إذا كان لديك 450 دولارا في حسابك، فإنك تتداول مع حجم 0.045 الذي سوف تقترب منه إلى 0.04.


الآن ضع أمر معلق.


تأخذ انتشار في الاعتبار.


الآن بعد أن قمت بإدخال أمر معلق، انتقل إلى الخطوة التالية من أجل إدارته. انظر الدرس التالي.


اتجاه السوق إلى أسفل: أدخل أمر إيقاف بيع معلق.


عندما تكون قد حددت أن اتجاه السوق إلى أسفل، فإنك سوف تبحث عن إدخال & كوت؛ في انتظار وقف بيع & كوت؛ طلب. من أجل ذلك، سوف تحتاج إلى تعيين سعر الدخول الخاص بك، وقف الخسارة، الهدف الربح وحجم الموقف.


تحقق من الأخبار.


يجب التأكد من أنه قبل وبعد إدخال أمر معلق الخاص بك الذي تحقق من أي الأخبار التي يمكن الافراج عنهم والتي قد تؤثر على تجارتك.


إذا كان هناك أي أخبار أو تقارير من المقرر أن يطلق سراحه ثم يجب أن لا تضع التجارة.


الأخبار والبيانات البيانات يمكن أن يسبب التقلب إلى زيادة كبيرة وتغيير اتجاه السوق فجأة أو تسبب التجارة لضرب وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كنت بالفعل في التجارة يجب إغلاق التداول الخاص بك قبل 5 دقائق من الحدث الأخبار لأن هذا سوف يساعد على تقليل المخاطر بشكل كبير.


تعيين سعر الدخول على أساس آخر كسورية أسفل.


العثور على آخر كسورية أسفل، وضع خط في أدنى سعر فقط فوق كسورية. هذا الخط هو السعر الذي سوف تدخل السوق، وبالتالي، فإن سعر الدخول الذي تدخله في طلبك المعلقة.


آخر كسر كسري يكسر السعر آخر كسر كسري 1، مما يدل على فرصة التداول في انتظار دخول البيع عند 1.31032 النقطة المحورية التالية لأسفل.


أدخل وقف الخسارة استنادا إلى آخر كسورية حتى.


العثور على آخر حتى كسورية ووضع خط في طرف كسورية - وهذا سيكون حيث وقف الخسارة الخاصة بك. يظهر الخط الأحمر في الرسم البياني التالي المكان الذي ستضع فيه وقف الخسارة.


في انتظار البيع دخول عندما يعبر السعر أدنى من كسورية أسفل الماضي.


وقف الخسارة وضعت على طرف آخر كسورية حتى في 1.31170.


النقطة المحورية التالية لأسفل.


أدخل هدف الربح باستخدام النقطة المحورية.


ابحث عن النقطة المحورية التالية لأسفل من الإدخال في المخطط - هذا هو هدف الربح. يظهر الخط الأخضر المكان الذي ستضع فيه هدف الربح.


في انتظار بيع البيع عندما يعبر السعر أدنى سعر كسري هبوطي آخر وقف الخسارة عند الطرف الأخير من الفركتال حتى هدف الربح عند 1.30883 - النقطة المحورية التالية لأسفل.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان هدف الربح أقل من 5 نقاط، يجب عليك استهداف النقطة المحورية التالية لأسفل. وهذا يضمن لك دمج انتشار في الهدف الخاص بك، وأنك تحافظ على مخاطر معقولة لمعدل المكافأة.


النقطة المحورية السابقة حيث سيكون الهدف نقطة محورية جديدة لأسفل - هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى ضبط وقف الخسارة أيضا.


أدخل مستوى الصوت استنادا إلى حجم حسابك.


لكل 100 دولار لديك في التداول الخاص بك، يجب أن تتداول 0.01 لوت تقريب لأسفل (على أساس تداول زوج العملات الرئيسية، مع الدولار كعملة الاقتباس).


على سبيل المثال، إذا كان لديك 450 دولارا في حسابك، فإنك تتداول مع حجم 0.045 الذي سوف تقترب منه إلى 0.04.


الآن ضع أمر معلق.


تأخذ انتشار في الاعتبار.


الخطوات الخمس لاستراتيجية الفوركس للمبتدئين.


إستراتيجية الفوركس للمبتدئين: البدء.


тест: الشروع في العمل.


الخطوة 1: تحديد اتجاه السوق.


тест: تحديد اتجاه السوق.


الخطوة 2: تحديد فرصة التداول.


тест: تحديد فرص التداول.


الخطوة 3: أدخل الأمر المعلق.


тест: أدخل الأمر المعلق.


الخطوة 4: إدارة أمر معلق.


тест: إدارة أمر معلق.


الخطوة 5: إدارة التجارة.


тест: إدارة التجارة.


بناء على استراتيجية الفوركس للمبتدئين.


مبادئ إستراتيجية تداول الفوركس للمبتدئين.


тест: مبادئ استراتيجية المبتدئين.


عندما لا تتاجر: تطبيق استراتيجية المبتدئين.


тест: عندما لا تتاجر.


العثور على فرص خفية.


тест: الفرص المخفية.


تحسين إدارة النقد الاجنبى الخاص بك.


тест: تحسين إدارة أموالك.


أفضل الأوقات للتداول في الفوركس استراتيجية المبتدئين.


тест: أفضل وقت للتداول.


تجنب التداول في الأسواق.


тест: تجنب الأسواق تتراوح.


محاذاة أطر زمنية أعلى للتداول.


тест: محاذاة إطارات زمنية أعلى.


السماح بتشغيل الفائزين.


тест: السماح للفائزين تشغيل.


باكتستينغ استراتيجية المبتدئين الفوركس.


طريقة باكتست والنتائج (2001 - 2018)


тест: باكتستينغ.


الرسوم البيانية والنتائج لكل عام.


Похожие курсы.


تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.


Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.


© 2017 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.


شراء وقف النظام.


ما هو "أمر إيقاف الشراء"


إن أمر الشراء هو أمر شراء ضمان يتم إدخاله بسعر أعلى من سعر الطرح الحالي، ويتم تشغيله عندما يلمس سعر السوق أو يمر بسعر الشراء.


ويأمل المتداولون الذين يرغبون في تحقيق مكاسب شراء إذا اكتسبت زخما على سهم معين. إذا تجاوز السعر السعر الذي وضعته، فإنه سيتم تلقائيا تشغيل نظام السوق.


التراجع لأسفل "شراء أمر إيقاف الطلب"


شراء عالية، بيع أعلى.


هناك حالات يمكن فيها للمتداولين الذين يستخدمون التحليل الفني كوسيلة لاتخاذ قرارات الشراء أن يختاروا وضع أمر شراء بسعر أعلى من العرض الداخلي الحالي. على سبيل المثال، إذا كان السوق قد مر نطاقا لفترة طويلة من الزمن، ويقترب سعر الحركة من نقطة المقاومة العليا من النطاق للمرة الرابعة أو الخامسة، التاجر الذي لديه توقعات كسر السعر إلى الاتجاه الصعودي ويريد اتخاذ موقف طويل قد تختار لوضع أمر شراء وقف بسعر أعلى قليلا من نقطة المقاومة حيث من المرجح تأكيد الاختراق. والهدف من هذه التجارة هو الحصول على زخم الاختراق لنقطة المقاومة التالية.


مثال آخر هو أن يدخل موقف طويل على أساس نمط المخطط السفلي السفلي. نقطة تأكيد / دخول نمط "W" على شكل عندما يكون سعر الإجراء من انتعاش الثاني في نمط يصل إلى أعلى من انتعاش الأول. ومن شأن التاجر أن يضع أمر وقف الشراء عند أعلى مستوى للارتداد الأول بعد أن يتم تشكيل انتعاش ثاني.


إضافة إلى موضع مربح.


وهناك حالة أخرى تستدعي استخدام أمر الشراء، وهي عندما يريد المتداول إضافة حجم إلى موضع طويل قائم. عادة ما يضيف المتداولون الدهاءون حجم التداول إلى مواقع ذات أرباح كبيرة تراكمت وظروف السوق وتوقعاتهم مواتية. يتم تحديد نقطة السعر لإضافة حجم إلى موقف طويل من المال المناسب / إدارة المخاطر، وتحليل السوق. ثم يتم وضع أمر شراء وقف في ذلك السعر.


سعر الدخول الانزلاق.


يجب على المتداول أن يدرك أن سعر أمر الوقف هو مجرد محفز يضع نظام السوق فورا. إن السعر الذي تتم فيه عملية الشراء ليس بالضرورة نفس سعر أمر الشراء. فالتذبذب، والسيولة، وحجم وحجم التجارة سوف تؤثر جميعها على مقدار انزلاق الأسعار.


تعلم ما شراء وقف والحد شراء، وقف بيع وبيع أوامر معلق المعلقة هي، وكيف MT4 جعلت من السهل جدا لوضع هذه الأوامر المعلقة.


شروط مثل شراء وقف وشراء حد، بيع وقف وبيع الحد، تبدو مربكة عندما تريد وضع أمر معلق.


في بعض الأحيان تتساءل عن سبب عدم قبول منصة ميتاترادر ​​4 أو MT4 طلبات الطلبات المعلقة عند اختيار أحد هذه البنود.


أولا، اسمحوا لي أن أشرح ما شراء وقف، شراء الحد، بيع وقف وبيع الحد يعني وما هو الفرق بين هذه الخيارات.


ثم سأشرح كيفية اختيار هذه الخيارات على MT4، وكيف يمكن لهذه المنصة منع بسهولة لكم من أي التباس.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو الفرق من وقف شراء وشراء الحد؟


& # 8220؛ بوي ستوب & # 8221؛ هو شراء أمر معلق فوق سعر السوق.


على سبيل المثال، السعر الحالي لزوج العملات ور / أوسد هو 1.0495.


و، تريد شراء ور / أوسد إذا كان السعر يذهب أعلى ويصل إلى 1.0515.


لذلك، عليك تعيين أمر وقف الشراء عند 1.0515.


إذا وضعت أمر شراء معلق أسفل سعر السوق، فإن هذا الطلب يعرف باسم & # 8220؛ بوي ليميت & # 8221 ؛.


على سبيل المثال، ور / أوسد السعر الحالي هو 1.0495.


و تريد شراء ور / أوسد إذا انخفض السعر و يصل إلى 1.0480.


لذلك، عليك تعيين أمر حد الشراء عند 1.0480.


& # 8211؛ كيفية تعيين وقف شراء وشراء أمر الحد.


يمكنك الضغط على F9 وسيتم فتح نافذة النظام. ثم & # 8230؛


في القسم & # 8220؛ اكتب & # 8221؛ فيلد، تشانج & # 8220؛ إنستانت إيكسكوتيون & # 8221؛ إلى & # 8220؛ في انتظار الأمر & # 8221 ؛. في الثانية & # 8220؛ اكتب & # 8221؛ الحقل الذي يتم وضعه تحت أول واحد، اختر نوع أمر معلق.


إذا كنت ترغب في شراء عندما يذهب السعر أعلى ويصل إلى مستوى أعلى من حيث هو حاليا، ثم عليك أن تختار & # 8220؛ شراء ستوب & # 8221؛.


إذا كنت ترغب في شراء عندما يذهب السعر أقل ويصل إلى مستوى أقل من حيث هو حاليا، ثم عليك أن تختار & # 8220؛ شراء الحد & # 8221؛. يمكنك اختيار المعلمات الأخرى مثل حجم (عدد من حجم الكثير الذي تريد أن تأخذ)، وقف الخسارة والهدف أوامر.


إذا لم تحدد مستويات إيقاف الخسارة ومستويات الهدف، يمكنك تعيينها لاحقا بعد وضع الطلب في انتظار المراجعة.


ولكن لن تكون قادرا على تعديل مستوى الصوت.


إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، سيكون لديك لحذف أمر معلق وتعيين واحد جديد مع وحدة التخزين التي تريدها. أدخل سعر الطلب المعلق في & # 8220؛ أت برايس & # 8221؛ حقل. يمكنك النقر على & # 8220؛ المكان & # 8221؛ زر عند الانتهاء، وهكذا، سيتم وضع أمر معلق.


& # 8211؛ S / L أو T / P غير صالحة.


إذا اخترت وضع & # 8220؛ شراء ستوب & # 8221؛ ، ولكن في & # 8220؛ عند السعر & # 8221؛ حقل أدخل سعر أقل من السعر الحالي للسوق، سوف تتلقى & # 8220؛ غير صالحة S / L أو T / P & # 8221؛ عند النقر على الزر & # 8220؛ المكان & # 8221؛ زر.


هذا الخطأ الذي يتم تلقيه بسبب اختيار نوع أمر خاطئ، لا علاقة له وقف الخسارة والهدف.


سوف تتلقى هذا الخطأ حتى عند تعيين أي وقف الخسارة والهدف.


عندما ترى هذا الخطأ، يجب أن تعرف أنك ارتكبت خطأ إما في اختيار نوع الطلب، أو في إدخال سعر الطلب الصحيح.


ما هو الفرق بين وقف بيع وبيع الحد؟


بيع الحد هو بيع أمر معلق الذي تضعه فوق سعر السوق.


على سبيل المثال، السعر الحالي لزوج العملات ور / أوسد هو 1.0495.


و تريد بيع ور / أوسد إذا ارتفع السعر إلى أعلى و يصل إلى 1.0515.


لذلك، عليك تعيين أمر حد بيع في 1.0515.


إذا قمت بوضع أمر معلق للبيع تحت سعر السوق، فإن هذا الأمر يعرف باسم & # 8220؛ بيع وقف & # 8221 ؛.


على سبيل المثال، ور / أوسد & # 8217؛ s السعر الحالي هو 1.0495.


وترغب في بيع ور / أوسد إذا انخفض السعر ليصل إلى 1.0480.


لذلك، عليك تعيين أمر وقف بيع عند 1.0480.


& # 8211؛ كيفية تعيين وقف بيع وبيع أمر الحد.


وهو نفس وضع وقف شراء وشراء الحد.


تضغط على F9 و & # 8230؛ ، تماما مثل المراحل التي تم شرحها أعلاه.


والفرق الوحيد هو أن لديك لاختيار نوع أمر حد البيع إذا كنت ترغب في بيع عندما يصل السعر إلى مستوى أعلى.


وبالمثل، عليك أن تختار نوع أمر وقف بيع إذا كنت ترغب في بيع عندما يصل السعر إلى مستوى أقل.


هناك فرق آخر وهو سعر أمر معلق.


في حالة الحد من البيع، يجب أن يكون السعر الذي تدخله أعلى من سعر السوق الحالي.


في حالة وقف البيع، يجب أن يكون السعر أقل من سعر السوق الحالي.


إذا أدخلت السعر بشكل خاطئ، فستتلقى & # 8220؛ S / L غير صالح أو T / P & # 8221؛ خطأ.


حل أسهل.


فمن الصعب والمربكة أن نتذكر الفرق من الحد وأوامر وقف.


في بعض الأحيان تحصل على & # 8220؛ غير صالح S / L أو T / P & # 8221؛ خطأ عدة مرات، قبل معرفة كيفية تعيين أوامر على إطار النظام.


ومع ذلك، هناك طريقة أسهل بكثير لتعيين وقف بيع وبيع أوامر الحد على MT4، دون الحاجة إلى معرفة أي واحد للاختيار.


هذا مايتوجب عليك القيام به:


على الرسم البياني للسعر، انقر بزر الماوس الأيمن حيث تريد وضع الطلب.


يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق السوق السعر الحالي، إذا كنت ترغب في دخول السوق عندما يذهب السعر أعلى.


يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن أسفل السوق السعر الحالي، إذا كنت ترغب في دخول السوق عندما يذهب السعر أقل.


سيتم فتح القائمة بعد النقر بزر الماوس الأيمن.


مرر مؤشر الماوس على & # 8220؛ ترادينغ & # 8221؛، وهو العنصر الثاني في القائمة.


سيتم فتح قائمة أصغر:


إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق سعر السوق، فإن القائمة الصغيرة سيكون لها & # 8220؛ حد البيع & # 8221؛ في الجزء العلوي و & # 8220؛ شراء إيقاف & # 8221؛ أدناه.


إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق السعر الحالي للسوق، فستكون القائمة الصغيرة & # 8220؛ حد الشراء & # 8221؛ في الجزء العلوي و & # 8220؛ بيع ستوب & # 8221؛ أدناه.


ماذا تعني؟


إذا كنت ترغب في دخول السوق عندما يذهب السعر أعلى من حيث هو عليه الآن، ثم لديك إلى الحق فوق فوق السعر الحالي للسوق على الرسم البياني.


ثم، إذا كنت ترغب في شراء عندما يصل السعر هناك، لديك للنقر على & # 8220؛ شراء وقف & # 8221 ؛.


إذا كنت ترغب في البيع عندما يحصل السعر هناك، عليك أن تنقر على & # 8220؛ حد البيع & # 8221 ؛.


وبالمثل، إذا كنت ترغب في دخول السوق عندما يذهب السعر أقل من حيث هو عليه الآن، ثم لديك الحق انقر فوق السوق السعر الحالي على الرسم البياني.


ثم، إذا كنت ترغب في شراء عندما يصل السعر هناك، لديك للنقر على & # 8220؛ شراء الحد & # 8221؛.


إذا كنت ترغب في بيع عندما يحصل على السعر هناك، لديك للنقر على & # 8220؛ بيع وقف & # 8221 ؛.


لن تضطر إلى إدخال سعر أمر معلق إذا كنت تتبع هذه الطريقة (النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني للسعر).


بمجرد النقر فوق، سوف MT4 وضع أمر معلق وسوف تظهر خط متقطع أحمر على الرسم البياني.


سيكون سعر أمر معلق هو المستوى الذي انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني.


ومع ذلك، يمكنك سحب الخط إلى مستوى أعلى أو أدنى لتعديل مستوى الطلب المعلق.


يمكنك أيضا الرجوع إلى محطة ميتاترادر ​​(اضغط على كترل + T).


ثم انقر بزر الماوس الأيمن على سجل الطلبات المعلقة على & # 8220؛ تريد & # 8221؛ التبويب.


ثم انقر على & # 8220؛ تعديل أو حذف الطلب & # 8221 ؛.


سوف تكون قادرة على تعديل مستوى أمر معلق بعد ذلك.


يمكنك أيضا إدخال وقف الخسارة ومستويات الهدف.


الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تعديل بعد وضع أمر معلق هو وحدة التخزين.


إذا كنت ترغب في حجم مختلف، ثم لديك لحذف أمر معلق.


بعد ذلك، يمكنك وضع أمر معلق آخر مع وحدة التخزين المطلوبة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


اعتدت أن تكون غير مؤكد جدا والخلط حول أوامر وقف والحد حتى استخدم المنطق الذي الحد من النظام سيكون دائما أكثر ربحية من وقف النظام بافتراض نفس الهدف الربح نفسه.


لشراء وقف النظام سعر مجموعة فوق سعر السوق في طويلة (شراء) وتحت سعر السوق في بيع وقف النظام.


لشراء أمر مقلد على طويلة (شراء) واحد يتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى ما دون سعر السوق الحالي قبل يتحرك السعر مرة أخرى. سعر مجموعة على مستوى أقل من سعر السوق الحالي سوف كسب نقاط اضافية مقارنة مع وقف شراء أعلاه.


عكس ما سبق ينطبق على أمر حد البيع.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مثلك لكتابة حول كيفية قياس عدد بيبس من حركة السعر على MT4.


بالتأكيد. ستكون هذه هي مقالتي التالية في ميتاتريدر.


شكرا على هذه النصائح الجيدة. لدي سؤال. أنا & # 8217؛ م تشغيل MT4 تجريبي وعندما أذهب إلى وضع النظام حجم إسقاط العروض & # 8220؛ 0.01، & # 8230؛ 0.05 & # 8221؛ متبوعا ب & # 8220؛ 1.00، 2.00، & # 8230؛ & # 8221؛ أعتقد خيارات مثل & # 8220؛ 0.1، 0.2، & # 8230؛ & # 8221؛ ستظهر أيضا. أنا أدرك أننا يمكن أن نضع أي قيمة في ولكن عجب إذا كنت تعرف لماذا & # 8220؛ عشر الكثير & # 8221؛ لا تظهر.


يتم عرض بعض الخيارات المحدودة في القائمة المنسدلة حجم. يمكنك إدخال وحدات التخزين الأخرى يدويا.


مرحبا، كريس أشكركم على هذا البرنامج التعليمي الجميل.


يرجى الكتابة ش على كيفية دعم اختبار مستشار خبير & # 8230؛ .. أعني المحاكاة إلى الخلف اختبار استراتيجية التداول لمعرفة ذلك الأداء في ظروف السوق الماضية قبل أن نعيش معها.


وثانيا يمكن أن تكتب عن ما & # 8217؛ ق الفرق بين الملف الشخصي والقالب..ون mt4 & # 8230 ؛. آم الخلط أتيمس لأن لدي لتحميل المخططات بلدي مرة أخرى في كل مرة أغلق المنصة بلدي والبدء من جديد مرة أخرى & # 8230؛ لا أعرف كيفية حفظ الإعدادات على كل مخطط بشكل مختلف.


قصدت كيفية استخدام الملف الشخصي وكيفية استخدام القالب بشكل صحيح.


بالتأكيد! وسوف أضيف هذه في بلدي للقيام قائمة.


وفيما يتعلق بالمشكلة التي ذكرتها، يبدو ذلك غريبا بالنسبة لي لأنه عند إضافة وتعديل المخططات ثم إغلاق المنصة، سيتم حفظ كل ما قمت به تلقائيا عند إغلاق المنصة. بحيث عند فتحه مرة أخرى سوف ترى كل ما كنت قد فعلت. هذا هو ما MT4 تلقائيا.


شكرا على هذه المقالة. إنه & # 8217؛ s مفيدة جدا في الواقع.


الطريقة التي أتذكرها شخصيا، هو تعيين كلمات مكافئة للحد والوقف.


الحد = عكس، يعني الحد شراء هو أريد السعر للذهاب إلى أسفل، ضرب طلبي و & # 8220؛ عكس & # 8221؛ احتياطية، وبالتالي يجب أن يكون شراء بلدي أقل من سعر السوق الحالي. نفسه للبيع أوامر المعلقة.


ستوب = ثرو، بمعنى شراء وقف هو أريد أن يرتفع السعر، ضرب طلبي والحفاظ على ما يصل، اذهب & # 8220؛ من خلال & # 8221؛ طلبي، وبالتالي يجب أن يكون شراء بلدي فوق سعر السوق الحالي. نفسه للبيع أوامر المعلقة.


آمل أن تساعد شخص ما.


شكرا يونس.


شكر. معلوماتية للغاية.


ما يمكنني أن أقول عن جهدكم بالنسبة لنا! حتى كنت قد جعلت خالية تماما بالنسبة لنا! إنه & # 8217؛ s لا يصدق. أريدك أن تعرف أنني قد تم إنفاق 4-5 ساعات يوميا لقراءة مقالاتك منذ آخر 5-6 أيام. أنا فقط تقع في الحب مع المحتوى الخاص بك وأنا ممتن حقا.


على أي حال أنا مطور وورد المهنية وتريد أن تتعلم كما مهنتي الثانية. لقد لاحظت أنك تستخدم وردبريس كمنصة للتدوين. إذا كنت تريد أي مساعدة مع بلوق الخاص بك، وسوف يشرفني لمساعدتك وأنا سوف نفعل ذلك مجانا.


أخيرا أحبك لكسكوت فريق 🙂


شكرا لكم ومرحبا بكم في لوكسكوت.


ونحن سوف تتيح لك معرفة في حال كنا بحاجة إلى أي مساعدة مع وورد.


شكرا جزيلا لك على آخر المعلومات الخاصة بك. هل لي أن أعرف ما يجب القيام به إذا كنت تريد أن تبيع على الفور؟ أعني، اسمحوا سعر السوق (ور / أوسد) 1.0950 أريد أن أبيع عند 1.0950 ثم كيف يمكنني بيعه على الفور؟


يمكنك النقر على زر البيع وهكذا سوف تبيع بسعر السوق.


شكرا جزيلا لكسكوت! بل هو موقع بالمعلومات جدا، ويساعد الكثير من نيوبي مثلي. 🙂


شكرا مرة أخرى كريس، يونس والأشخاص المذكورين أعلاه الذين يقدمون تعليقاتهم، مليون، حياة طويلة، والازدهار، والسعادة لك على حد سواء.


لقد لاحظت عندما كنت أفعل البحوث على السماسرة، في سياسة تنفيذ النظام، أن بعض اعتمادا على منصات علاج وقف النظام كما أمر السوق.


وبعبارة أخرى، عرضة للانزلاق التي يمكن أن تكون ضارة أثناء التقلب عالية مثل الأخبار لا & # 8217؛ ر؟


على الجانب الآخر، أمر الحد لا تخضع لنفس القواعد.


لا أعتقد أنه سيحدث أي فرق مع الانزلاق. فمن الطبيعي أن يكون وقف الخسارة لم يطلق، أو أثار على مستوى مختلف خلال بيان صحفي قوي.


كان مربكا جدا!


شكرا لك كريس !!


مرحبا كريس، عندما أدخل تعليق وفي وقت لاحق في محاولة للعثور عليه والبحث عن إجابتك لا أستطيع أن أجد تعليقي أو إجابتك. هل هناك طريقة سهلة لتحديد ما أبحث عنه؟ كما قلت من قبل، مهارات الكمبيوتر بلدي ضعيفة ويمكنني استخدام بعض سهلة لتعلم المهارات التي يبدو أن الآخرين لا توجد مشكلة مع. أنا أعتبر نفسي كخطوة واحدة أعلاه الكمبيوتر الأمي. آسف أن يكون مثل هذا الألم. ليون.


أنت لست الألم على الإطلاق. نحن سعداء أن يكون لك هنا.


يمكنك دائما متابعة تعليقاتك هنا:


شكرا كريس هذه المقالة كانت مساعدة كبيرة بالنسبة لي.


مرحبا، كريس. ما الفرق بين وقف الخسارة العادي وأمر البيع / الشراء؟ I & # 8217؛ لقد رأيت الرسوم البيانية حيث استخدم التجار أمر معلق بدلا من وقف الخسارة العادي، كوسيلة لتجنب الانزلاق. هل تعتقد أنها فكرة آمنة؟


وقف الخسارة هو نفس أمر البيع / الشراء. ولكن عند تعيينه على الموقف المفتوح، فإن النظام يفعل كل شيء، وبالتالي لا يجب أن تأخذ الموقف المعاكس من تلقاء نفسها.


نعم، يمكنك التحوط عندما تريد إغلاق الصفقة. ثم يمكنك إغلاق كل من المواقف في الوقت المناسب وعندما السوق ليست سريعة جدا. ومع ذلك، إذا كان وسيط يريد أن ينزلق، وقال انه يمكن أن تفعل ذلك على أي حال.


أنا التداول التجريبي على MT4. لدي سيناريو حيث أنا & # 8217؛ د مثلك للتحقق مما إذا كنت أفعل الصفقات الصحيحة.


موقفي المفتوح هو فترة طويلة (تنفيذ أمر شراء السوق). الآن إذا كنت تريد أن تأخذ الربح / إغلاق (بيع) 0.5 لوت أولا وإغلاق 0.5 لوط الأخرى بسعر أعلى، ما هي أفضل طريقة لوضع طلبي؟


ما أقوم به الآن هو وضع اثنين من أوامر الحد بيع، واحد ل 0.5 لوت في price1 وآخر ل 0.5 لوت في price2 (أعلى من price1).


أوه، وعلى الموقف المفتوح أنا أيضا وضع وقف الخسارة لكامل واحد كامل.


أنا أقدر تعليقاتكم مقدما.


لا يمكنك القيام بذلك على MT4. هذين الحدود بيع ستفتح اثنين من مراكز بيع جديدة قصيرة ولن إغلاق موقف طويل مفتوح. لديك لإغلاق نصف الموقف الخاص بك يدويا.


شكرا لك كريس & # 8230 ؛. شكرا جزيلا.


أنا دائما تلقي "غير صالح S / L أو T / P" الخطأ قبل ولكن لا أعرف لماذا. الآن أنا أفهم، شكرا لك.


مرحبا كريس، لذلك أعتقد كما لا يوجد فرق بين أوامر المعلقة وهذه تلك التي شرحت، إذا لم نكن في منصة لن يتم تنفيذ النظام؟


سيتم تنفيذها على أي حال لأنها تجلس على وسيط & # 8217؛ s فصل.


مرحبا، ما هي الآثار التي تغلق صفقة معلقة عندما لم يتم ضرب حد الشراء بعد؟


مرحبا كريس، كنت في الخلط مع تلك الشروط حتى قرأت مشاركتك الجميلة. شكر.


ومع ذلك، هل يمكن أن يرجى إعلام على مؤشر مفيد مجانا وخاصة بالنسبة ور / أوسد؟


إستراتيجية الأوامر المعلقة.


اكتسبت استراتيجية الطلب المعلقة شعبية كبيرة بين تجار الفوركس. وقد نتج هذا الوضع عن الكفاءة العالية لمثل هذا العمل التكتيكي، الذي يسمح للحد من الضغط النفسي على المشاركين في السوق وفتح مواقف مربحة في حالة تغير حاد في الأسعار. مع مساعدة من هذه الاستراتيجية، الربحية من تداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد في عدة مرات. ويمكن استخدامه من قبل نوبي، وكذلك من قبل المهنيين من أجل زيادة كفاءة التداول.


في المحطة.


كيفية استخدام استراتيجية أمر معلق بشكل فعال.


لاستخدام هذه الاستراتيجية بشكل صحيح في عملك، يجب عليك تحديد السعر، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة وأوامر الربح وجني فترة وجود النظام.


تحديد نقاط الدخول. هناك عدة طرق للتصميم. طريقة واحدة هي تحديد نقاط الدخول الأساسية. لهذا، على المتداول أن يحدد الحد الأدنى للأسعار الهامة والحد الأقصى، عند الوصول إلى، فإن الاتجاه على الأرجح سيواصل حركته.


إذا تحرك السعر في قناة سعر واحدة لبعض الوقت، يمكن استخدام طريقة أخرى. يمكن للمتداول تعيين معلمات الترتيب مع توقع حدوث انهيار في أحد الاتجاهات. في بعض الأحيان من المنطقي وضع الأوامر المعلقة مع توقع أن انهيار الدعم أو خط المقاومة سوف تحدث.


كما أنه من الممكن استخدام طريقة وضع حد الشراء وبيع أوامر الحد. يتم وضعها مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى نقطة معينة، حيث لحد الشراء سوف يكون السعر أقل من السعر الحالي، ولحد البيع & # 160؛ - أعلى، وسوف تتحول في اتجاه الاتجاه الحالي. لأوامر المعلقة شراء وقف، فمن المتوقع أن السعر سوف تستمر في التحرك في الاتجاه الثور، وهذا يعني أن السعر سوف تزيد. لوقف بيع كل شيء هو العكس بالعكس، والثمن لديه لمواصلة التحرك في الاتجاه الدب وتقليل أكثر نحو المستوى، الذي يتم وضع النظام.


الطريقة التالية هي استخدام الأخبار. يجب على المتداول أن يعرف مسبقا وقت صدور بيان صحفي مهم ووضع الطلب أعلى أو أقل مقارنة بالسعر الحالي. عند تأكيد الخبر، فإن الاتجاه سيستمر في الحركة، وإلا فإن انعكاس يحدث. وعلى أية حال، ستتم عمليات الإعدام. وضع أمر وقف الخسارة. يتم وضع هذا الأمر وفقا لاستراتيجية التداول المتداول وإدارة الأموال. وضع أمر جني الأرباح. المعلمة من ذلك يعتمد على طموحات التاجر وحالة السوق الحالية على زوج العملات معينة. يجب تقدير حجم الربح المحتمل واحتمال انعكاس الاتجاه. مدة وجود الوجود. هذا الجانب من الاستراتيجية الموصوفة مهم جدا. لديك لتحديد مدة انتهاء صلاحيتها لجعل تنفيذ أمر معلق في المعلمات، التي وضعتها التاجر. خلاف ذلك، يمكن تنفيذ الأمر ليس في استراتيجية التداول التاجر.


وبالنظر إلى الفروق الدقيقة المشابهة، فمن الممكن معرفة كيفية استخدام استراتيجية الطلب المعلقة بفعالية وزيادة نتائج تداول الفوركس.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.05.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

No comments:

Post a Comment