Thursday 15 March 2018

الفوركس كر الدولار


عملات الفوركس أسعار الصرف - 25 ديسمبر، 2017.


العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.


تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.


التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، فترة 7 أيام.


جراند كابيتال - واحدة من أقدم شركات الوساطة الدولية. منذ عام 2006، يوفر التجار خدمات الانترنت مريحة للتداول في الفوركس. غ هي الرائدة في مجال الخيارات الثنائية والمشتقات التجارية (كفد). في الواقع، غ هو الأول.


التنظيم: كرفين، كروفر.


هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.


اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.


Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.


اللائحة: فسك بفي.


كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.


كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.


جراند كابيتال - واحدة من أقدم شركات الوساطة الدولية. منذ عام 2006، يوفر التجار خدمات الانترنت مريحة للتداول في الفوركس. غ هي الرائدة في مجال الخيارات الثنائية والمشتقات التجارية (كفد). في الواقع، غ هو الأول.


التنظيم: كرفين، كروفر.


شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.


اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.


مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.


اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)


تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2018، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف تجارية لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.


اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.


جراند كابيتال - واحدة من أقدم شركات الوساطة الدولية. منذ عام 2006، يوفر التجار خدمات الانترنت مريحة للتداول في الفوركس. غ هي الرائدة في مجال الخيارات الثنائية والمشتقات التجارية (كفد). في الواقع، غ هو الأول.


التنظيم: كرفين، كروفر.


إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.


اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.


مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.


التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.


العملات العملات التنبؤات.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسد - الدولار الأمريكي.


الدولار الأمريكي هو العملة الرسمية في الولايات المتحدة. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار الأمريكي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار الدولار الأمريكي أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الألقاب: الأخضر، باك، الأخضر، العجين، الصراصير، العظام، رؤساء القتلى، سكيلاس، ورقة.


الفرق المستخدمة: 1 ¢، 5 ¢، 10 ¢، 25 ¢


نادرا ما يستخدم: $ 1، 50 ¢


الفرق المستخدمة: $ 1، $ 5، $ 10، $ 20، $ 50، $ 100.


البنك الإحتياطي الفيدرالي.


المستخدمين: الولايات المتحدة الأمريكية، أمريكا، ساموا الأمريكية، أكثر.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار الأمريكي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بالدولار الأمريكي؟


الدولار الأمريكي التاريخ.


ويسمى البنك المركزي الأمريكي بنك الاحتياطي الفدرالي (يشار إليه عادة باسم "بنك الاحتياطي الفيدرالي"). الدولار هو العملة الأكثر تداولا في سوق الفوركس ويمكن إقرانها بجميع العملات الرئيسية الأخرى. وتشمل الأسماء الشائعة للدولار الدولار الأمريكي، باك، الأخضر، العجين، الصراصير، العظام، الرؤوس الميتة، سكريلاس، والورق.


أهمية الدولار الأمريكي.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شيوعا تحويلا في العالم، ويستخدم بانتظام كمعيار في سوق الفوركس. وباعتبارها العملة الاحتياطية العالمية المهيمنة، فإن البنك يحتفظ به تقريبا في كل بنك مركزي في العالم. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الدولار كعملة قياسية في سوق السلع، وبالتالي له تأثير مباشر على أسعار السلع الأساسية.


ونظرا لقبولها الدولي، تستخدم بعض البلدان مثل بنما والإكوادور الدولار الأمريكي كمناقصة قانونية رسمية، وهي ممارسة تعرف باسم الدولرة. أما بالنسبة للدول الأخرى، فإن الدولار هو شكل بديل مقبول للدفع، وإن لم يكن عملة رسمية للبلد. وترتبط العملات المتعددة بالدولار الأمريكي:


مقدمة من الدولار الأمريكي.


في عام 1785، اعتمد الدولار رسميا باعتباره وحدة المال في الولايات المتحدة. وقد أنشأ قانون النقود لعام 1792 النعناع الأول في الولايات المتحدة وأنشأ النظام النقدي الاتحادي، فضلا عن تعيين الطوائف للعملات المحددة بقيمتها بالذهب والفضة والنحاس. في عام 1861، أصدرت وزارة الخزانة الأمريكية فواتير الطلب التي لا تحمل فوائد وأول 10 $ فواتير الطلب، ويضم أبراهام لينكولن، وتداولها. هذه الفواتير بسرعة كسب لقب "غرينباكس" بسبب لونها. وفي عام 1863، أنشئ نظام مصرفي وطني ووضعت مبادئ توجيهية للبنوك الوطنية. وقد أذن لهذه البنوك بإصدار العملة الوطنية المضمونة من خلال شراء السندات الأمريكية. في عام 1914، صدرت أول 10 $ ملاحظات الاحتياطي الفيدرالي.


الفضة والذهب القياسية في الولايات المتحدة.


لسنوات، حاولت الولايات المتحدة لجعل معيار متعلق بنظام المعدنين، بدءا من اعتماد معيار الفضة على أساس الدولار المطحون الإسبانية في عام 1785. ومع ذلك، العملات الفضية قريبا تركت التداول علقت تماما بحلول عام 1806. بحلول هذا الوقت، فإن معظم البلدان قد بدأت بالفعل لتوحيد المعاملات من خلال اعتماد معيار الذهب، وهذا يعني أن أي ورقة المال يمكن أن تسترد من قبل الحكومة لقيمتها في الذهب. وقد اعتمد معظم البلدان نظام بريتون - وودز لتحديد أسعار صرف جميع العملات من حيث الذهب. منذ أن عقدت الولايات المتحدة معظم الذهب في العالم، العديد من البلدان ببساطة ربط قيمة عملتهم إلى الدولار. حافظت البنوك المركزية على أسعار صرف ثابتة بين عملاتها والدولار، مما أدى إلى تحويل الدولار الأمريكي إلى العملة الفعلية للعالم. في عام 1973، فصلت الولايات المتحدة أخيرا قيمة الدولار من الذهب تماما.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


مؤشر الدولار الأمريكي الآجلة - 18 مارس (DXH8)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. اغلاق: 92.88 فتح: 93.01 مدى اليوم: 92.88 - 93.07.


نظرة عامة على مؤشر الدولار الأمريكي الآجلة.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


مؤشر أسعار العقود الآجلة للدولار الأمريكي.


مؤشر الدولار الأمريكي الآجلة الأخبار والتحليلات.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر مؤشر الدولار الأمريكي الآجلة التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment