Sunday 11 March 2018

الفوركس البضائع القائمة السوداء


وزارة التجارة والصناعة تحذر الجمهور من وكلاء الشحن في القائمة السوداء من & # 8220؛ صناديق باليكبايان & # 8221؛
سان فرناندو سيتي، لا ونيون، 14 نوفمبر / شينخوا / حذرت وزارة التجارة والصناعة الجماهير وخاصة الفلبينيين العاملين فى الخارج من توخي الحذر فى ارسال صناديقهم باليكبايان الى الفلبين والتحقق من موثوقية المدراء الاجانب / الموزعين وكلاء الشحن كما موسم العطلات يقترب بسرعة.
هذا هو لمساعدة العمال الفلبينيين في الخارج (أوفو) أن الطرود التي السفينة إلى أسرهم وأقاربهم في الفلبين سيتم تسليمها في الوقت المحدد وبأمان، وفقا لمدير الإعلام في المنطقة 1 وزارة التجارة والصناعة أميليا غالفيز.
واضافت ان وزارة التجارة والصناعة، من خلال مكتب الشاحنين الفلبينيين (بسب)، تعتمد وكلاء الشحن البحري.
بسبب العديد من الشكاوى التي تلقتها وزارة التجارة والصناعة من صناديق باليكبيان في غير تسليمها في البلاد، والوكالة الآن بإصدار قائمة من القائمة السوداء أو غير المعتمدة المعتمدين الأجانب وشحن البضائع لتنبيه الجمهور وخاصة أوفس ومتلقيها.
وقال غالفيز "فى المنطقة الاولى، لم تسجل اى شكاوى من صناديق باليكبيان التى لم يتم تسليمها اعتبارا من هذا الشهر."
أدرجت وزارة التجارة والصناعة القائمة السوداء الموحدة التالية: في الإمارات العربية المتحدة: شركة الروضة للشحن البحري، شركة سيتي لاين للشحن، خدمات تغليف البضائع من داغوبان، خدمات اكسبرس لينك للشحن و سموث إكسبريس. الولايات المتحدة الأمريكية: آا كارغو إكسبريس Inc.، عبس-كبن ستار كارغو، أيروسند، ألاس كارغو، اتحاد التوحيد المعتمد، فرس فلبين فريت سيرفيسز Inc.، شيبينغ إكسبريس أند سوث أتلانتيك كارغو؛ المملكة العربية السعودية: خدمات الشحن الصافي في جميع أنحاء العالم (سابقا شركة فال-وورد إكسبريس كارغو)، و فيل إجا كارغو فورواردرز الفلبين، و غلوبال كارغو، و ريم وكلاء الشحن (إحدى فروع شركة الزاجل للشحن)، والشحن السريع بين الشمال والجنوب. سنغافورة: هاجيبيس إكسبريس بت. Ltd.، و مارو للشحن اللوجستية لب. أيرلندا: ماهارليكا إنتيربريس كارغو سيرفيسز و سكرل كارغو؛ وبلدان أخرى: بايانيهان اكسبرس في ماليزيا، ودوسان وكيل الشحن في أستراليا، فورد الشحن الدولية في هونغ كونغ وتريكو الدولية في قبرص.

القائمة السوداء للشحنات الفوركس
بانجيد، أبرا، 10 يوليو (بيا) & # 8212؛ وأصدرت إدارة التجارة والصناعة في عبرا برئاسة مدير المقاطعة أريل ف. بانيز إنذارا للمستهلكين الفلبينيين في الخارج ومعاليهم بأن يكونوا أكثر حذرا في التعامل معها أو إرسالها.
عزيزي العميل الكرام: احتفالا بالأسبوع المقدس.
إلى عملائنا الكرام احتفالا بالأسبوع المقدس وعطلة عيد الفصح، سيتم إغلاق مكتبنا يومي الجمعة والسبت (29 و 30 مارس 2018). إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية، يرجى الاتصال بنا على (904) 458-7447. شكرا.
وزارة التجارة والصناعة تحذر الجمهور من وكلاء الشحن في القائمة السوداء من & # 8220؛ صناديق باليكبايان & # 8221؛
سان فرناندو سيتي، لا ونيون، 14 نوفمبر / شينخوا / حذرت وزارة التجارة والصناعة الجماهير وخاصة الفلبينيين العاملين فى الخارج من توخي الحذر فى ارسال صناديقهم باليكبيان الى الفلبين والتحقق من موثوقية الاجانب.
استشارات الشحن الجوي.
وتخضع جميع السلع القادمة إلى الفلبين لتقييم رسوم الاستيراد والضرائب وضريبة القيمة المضافة استنادا إلى القيمة السوقية العادلة للمقالة وتكلفة الشحن والتأمين. رسوم الاستيراد معدل رسوم الاستيراد يختلف اعتمادا على السلع.

حذار: القائمة السوداء / غير معتمد وكلاء الشحن من صناديق باليكبايان.
وبغض النظر عن القلق عندما يصل صندوق باليكبايان إلى أحبائك بسبب ازدحام الميناء في ميناء مانيلا، يجب على العمال الفلبينيين في الخارج أو العمال الفلبينيين الأجانب أيضا أن يكونوا حذرين في اختيار أي من وكلاء الشحن سوف يعهدون بتسليم الطرود إلى أسرهم.
وفي وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت وزارة التجارة والصناعة قائمة بأسماء وكلاء الشحن المدرجة أسماؤهم في القائمة السوداء وغير المعتمدة، وهي مصحوبة بقضية إدارية معلقة، مع قرارات، وأولئك الذين لديهم قضايا سبق أن أقرت إلى وزارة العدل.
وفيما يلي قائمة بأسماء وكلاء الشحن المدرجين في القائمة السوداء من وزارة التجارة والصناعة اعتبارا من 3 أكتوبر 2017 أن على العاملين في الخارج أن يتابعوا ويتجنبوا التعامل مع صندوق باليكبيان الخاص بهم:
شركات الشحن الأجنبية المدرجة في القائمة السوداء.
أوستراليا داوسان إنترناشونال فورواردر البحريندريمزورلد سفر السياحة & أمب؛ كارل Co. ولشينافيلبين إيسترن ترانسيت إكسبريس Inc. كيربوس فريت لينك جلوبال لوجستيكس جيرماني أليكساندر د. كونانان - أدك سبيديتيون سيرفيسز هونغ كونغ آسيا إكسبريس هكفورد كارغو إنترناشونال (إسي) إريلاندماهارليكا إنتيربريس كارغو سيرفيسز سرل كارغواليتاليجيت إكسبريس كارغو المملكة العربية السعودية ورج وكلاء الشحن (A آل ديفيسيون أوف آل - Zagel كارغو) كارافان كارغو أجنسي كارغو نيت وردويد سيرفيسز سابقا فال-وورد إكسبريس كارغو غلوبال كارغوكابالين فورواردرز نورث أند سوث إكسبريس كارغوك وردويد كارغوسير للشحن الجوي كويتنك مانيلا كارغو باسيفيك لوجيستيكش إنترناشونال كارغوفيليبين كارغو إنترناشونالساري سارا كارغو فلبيني كارغو إنترناشونال إكسترنال كارغوكونك مانيلا كارغو / نيو كليف جين تراد. وأمبير. تابع Co. MalaysiaBayanihan إكسبريس أومان جودلن كوست ترادينغ سنغافورةاباس باك كاراجيبيس إكسبريس Pte. LtdAsia باسيفيك E-سيرف بت. لتارو الشحن اللوجستية LLPSpainE. B. باربوسا إنتيربريس يونيتيد أراب إمراتيس الإمارات العربية المتحدة داغوبان كارغو خدمات التعبئة والتغليف إكسبريس لينك خدمات الشحنسموث إكسبريسجريس اكسبريس للشحنالرودة للشحن البحريالخطوط الشحنيةالمملكة المتحدة فيلبوكس ديريكت Ltd. الفيلاند ينترلينك المحدودةالولايات المتحدة الأمريكية (أوسا) الشحن إكسبريسا كارغو إكسبريس Inc. AerosendAcosated كونسوليداتيون إكسبريس ( إيس) غف غوردان فريتمابوهي كارغوپنتاغون كارغو Inc. Philippine للشحن الدولية Inc. Philippine شحن وكيل الشحن إنترناشونالسوث أتلانتيك كارغوسوبر ماما كارغو.
وكلاء الشحن الفلبينيين غير المدرجين في القائمة السوداء / غير المصرح لهم بحالة المشرف المعلقة.
وكلاء الشحن غير المعتمدين المعتمدون للتحقيق الجنائي.
D'وينر لوجيستيكش فيلبينس، Inc.
القائمة السوداء / غير المعتمدة الفلبينيين وكلاء الشحن مع القرار.
وظائف مميزة.
بدوس الاستشارية.
مجلة دايو.
اعجب بنا على الفيسبوك.
تابعنا على تويتر.
تجدنا على جوجل بلس.
خطوط الطوارئ الساخنة.
إدارة العمالة الفلبينية في الخارج (بوا)
(02) 722-1144؛ (02) 722-1155.
(02) 882-0860؛ 255 (ميتروباس)
(02) 433-8526 (تحديث الطقس)
117 أو إرسال تكست بنب إلى 2920؛ (02) 723-6983.
اتصل بنا.
أمانة باسي:
الطابق الثالث، مبنى ديفيد الأول، 567 شارع شاو،
ماندالويونغ، الفلبين.
الهاتف. نو .: (+632) 724-9986.
تيليفاكس نو .: (+632) 725-7030.
عناوين البريد الإلكتروني: سكريتاريات @ باسي؛ pasei. info@gmail _____________________________________________________________________.
باسي بدوس أماكن:
الغرفة 501 أونلاد كوندومينيوم، 1665 جينيرال مالفار ستريت.
كور. تافت، سبيل، ماليت، مانيلا، فيلبينس.
الهاتف. نو .: (+632) 528-0315.
تيليفاكس نو .: (+632) 310-0776.
رقم الفاكس: (+632) 528-0324.
عناوين البريد الإلكتروني: pasei. unlad@gmail؛ بدوس @ باسي _____________________________________________________________________.
الطابق الرابع، مبنى ديفيد الأول، 567 شارع شاو،
ماندالويونغ، الفلبين.
الهاتف. نو .: (+632) 724-9986.
تيليفاكس نو .: (+632) 725-7030.
تحويل العملات.
محول العملات.
خدمات أخرى.
بويا وكالات التوظيف الحالة.
قواعد ولوائح بوا المعدلة.
دخول الأعضاء.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
روابط حكومية.
& كوبي فلبين أسوسياتيون أوف سيرفيس إكسبورتيرز، Inc. (باسي). كل الحقوق محفوظة.

دتي القوائم السوداء 54 وكلاء الشحن البحري الأجانب.
مانيلا، الفلبين - أدرجت وزارة التجارة والصناعة القائمة السوداء 54 وكلاء الشحن البحري الأجانب وسط شكاوى حول صناديق باليكبيان.
وقال وكيل وزارة التجارة فيكتوريو ماريو ديماجيبا ان وزارة التجارة والصناعة وضعت فى القائمة السوداء 54 من شركات الشحن الاجنبية او شركات التوحيد من اسيا واستراليا واوروبا والشرق الاوسط والولايات المتحدة بسبب الشكاوى المعلقة بشأن صناديق باليكبيان التى لم يتم تسليمها اعتبارا من 9 يناير.
ويمكن الاطلاع على قائمة وكلاء الشحن المدرجة في القائمة السوداء على موقع وزارة التجارة والصناعة: dti. gov. ph.
لا يتم تسليم صناديق باليكبايان عادة عندما يفشل الموزعين الأجانب أو وكلاء الشحن البحري الرئيسي في تحويل جزء من الرسوم المحصلة إلى وكلاء الفلبين المعتمدين أو وكلاء الشحن البحري المحلي.
وقال ديماجيبا "عندما لا يتم تحويل الاموال اللازمة الى وكلاء الفلبين المعتمدين او وكلاء الشحن المحليين فان شحنة او صناديق باليكبيان مع مكتب الجمارك لن يتم الافراج عنها ولن يتم تسليمها الى المرسلين او المتلقين".
استنادا إلى سجلات وزارة التجارة والصناعة، هناك بعض الحوادث من صناديق باليكبيان غير المسلمة التي تشمل شركات الشحن مع الاعتماد.
وعلى هذا النحو، ألغت وزارة التجارة والصناعة اعتماد الشركات المشاركة في تلك الحوادث، مثل "داينر لوجيستيكش فيلز". Inc. و غلوبالنيت إنترناشونال فريت، Inc.
وتعمل وزارة التجارة والصناعة أيضا على استدعاء الاعتماد الممنوح لشركة ستيدفاست إير-سي إنترناشونال إنك، إلى جانب وسيط الجمارك المرخص لها فيكتورينو C. غيلس الابن، للتخلي عن شحنة مرافقة لها.
وتنفذ وزارة التجارة والصناعة نظام اعتماد لشركات الشحن البحري لضمان عدم مشاركة الشركات المؤهلة في مثل هذه الأعمال.
وأضاف ديماجيبا أن "نظام الاعتماد يساعد على إضفاء الطابع الاحترافي على صناعة الشحن، وسيواصل معهد التجارة والصناعة تطبيق معاييره بدقة لتخليص الشركات غير المؤهلة للمشاركة في هذه الأعمال".
واعتبارا من 9 يناير، أصدرت وزارة التجارة والصناعة شهادات الاعتماد إلى 664 من وكلاء الشحن البحري، منهم 57 تشارك في التعامل مع شحنات صندوق باليكبايان.
لتجنب حوادث صناديق باليكبايان غير المسلمة، فإن وزارة التجارة والصناعة تذكير الجمهور للتعامل فقط مع الشركات المعتمدة.
المشاركات برعاية.
المزيد من الأعمال.
ردود الفعل.
فيلستار العالمية.
وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

4more وكلاء الشحن بلاكليستد بسبب أوندليفيرد باليكبيان صناديق.
ويجب أن يؤخذ، شكرا لك!
أعتقد أنك على خطأ. انا متاكد. يمكنني ان ادافع عن هذا المنصب. الكتابة لي في بيإم، مناقشة.
4 أكثر من وكلاء الشحن القائمة السوداء بسبب غير المسلمة صناديق "باليكبيان".
إنتيراكسيون يعني بوسينيس.
مانيلا - وزارة التجارة والصناعة الفلبينية الشاحنين ЂЂ Bureau (((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has
في 8 فبراير المشورة. حذر دتي-بسب الفلبينيين في المملكة المتحدة من التعامل مع مانيلا وكيل المملكة المتحدة، في حين تم تحذير أولئك في الإمارات العربية المتحدة ضد 7 البحار البحرية للشحن.
وقال المكتب انه يتم التحقيق حاليا مع عملاء الفلبين العاملين فى مجال تجميع البضائع الاجنبية بسبب الحزم المفقودة. انضمت شركة مانيلا فورواردر أوك و 7 سييس مارين كارغو إلى 36 من المدراء الأجانب في القائمة السوداء سابقا، على النحو التالي:
دوسان إنترناشونال فورواردر (أستراليا)،
دريمزورلد للسياحة والسفر والشحن W. L. L. (البحرين)،
فورد كارغو إنترناشونال (هونج كونج)،
ماهارليكا إنتيربريس كارغو سيرفيسز (أيرلندا)،
سكرل كارغو (أيرلندا)،
جت إكسبريس كارغو (إيطاليا)،
ناتاشا اكسبرس لخدمات الشحن (الكويت)،
المحيط الهادئ اللوجستية الدولية للشحن (الكويت)،
الفلبينية للشحن الدولي (الكويت)،
وكانت الشركة الفلبينية للشحن الدولي (الكويت)،
بايانيهان إكسبريس (ماليزيا)
كارغو نت وردويد سيرفيسز سابقا شركة فال-وورد إكسبريس كارغو (المملكة العربية السعودية)
فيل إجا كارغو فورواردرز الفلبين (المملكة العربية السعودية)،
غلوبال كارغو (المملكة العربية السعودية)،
شمال وجنوب للشحن السريع (المملكة العربية السعودية)،
السير للشحن (المملكة العربية السعودية)،
وراج فريت ترافيلرز †"A ديفيسيون أوف آل-زاجيل كارغو (سودي أربية)،
هاجيبيس إكسبريس بي تي إي المحدودة (سنغافورة)،
مارو كارغو لوجيستيكش (s) لب (سنغافورة)،
آل روداه مارين كارغو (الإمارات العربية المتحدة)،
سيتيلين كارغو (الإمارات العربية المتحدة)،
داغوبان للشحن والتغليف (الإمارات العربية المتحدة)،
اكسبريس لينك لخدمات الشحن (الإمارات العربية المتحدة)،
سموث إكسبريس (الإمارات العربية المتحدة)،
فيلاند ينتيرلينك لت (المملكة المتحدة)،
آا كارغو إكسبريس إنك (الولايات المتحدة الأمريكية)
عبس-كبن ستار كارغو (الولايات المتحدة الأمريكية)،
(إيس كارغو) (الولايات المتحدة الأمريكية)
فرس فلبين لخدمات الشحن إنك (الولايات المتحدة الأمريكية)
البنتاغون للشحن شركة (الولايات المتحدة الأمريكية)
رن الدولية (الولايات المتحدة الأمريكية)
الشحن السريع (الولايات المتحدة)،
جنوب المحيط الأطلسي للشحن (الولايات المتحدة الأمريكية)، و.
ستار إكسبريس فورواردرز (الولايات المتحدة الأمريكية).
وقالت وزارة التجارة والصناعة - البنك األلماني التجاري إن إرغ إكسبريس فورواردينغ قد أضيف إلى قائمة شركات الشحن غير المعتمدة التي صدرت رسوم رسمية. 32 شركة شحن محلية أخرى غير معتمدة هي:
عبس-كبن شركة الشحن العالمية،
التوحيد المترابط (إيس)
D†™ إيك الشحن وكيل والخدمات اللوجستية،
دوسان إنترناشونال فورواردر،
دياز لخدمات الشحن،
فاف تسليم الطرود،
فرس فلبين لخدمات الشحن،
فوركس للشحن الفلبين،
الشحن الدولي،
J. J. ترانسغلوبال الوساطة المالية،
جار للشحن،
جوزيف جلين L. غالو،
ميل بلس كارغو كاريرز،
مارو كارغو لوجيستيكش الفلبين،
نيتس وشركة نيكس اللوجستية كورب،
باسيفيك لوجستيكس الشحن الدولي،
ردن التسويق والشحن وكيل،
رن الدولية للخدمات،
روداه كارغو مانيلا،
R & M خدمات الشحن،
جنوب المحيط الأطلسي للشحن شركة،
وذكرت الشركة الفلبينية للشحن الدولية،
فغ الجمارك الوساطة،
فغب فيلامايور لوجيستيكش إنك، و.
ياساسا الدولية لخدمات الشحن الفلبين.
مانيلافواردر فيل. انضمت شركة انك في الوقت نفسه مونارك الجمارك الوساطة كورب و رج خدمات الشحن في قائمة وكلاء الشحن المعتمدة التي صدرت أوامر تظهر سبب من قبل دتي-بسب بسبب “balikbayan” مربع الشكاوى. Ђ Ђ W W W W W W W W W W W W W W W W W W W W W Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines Philippines.
وقد أيدت وزارة التجارة والصناعة - بسب ثلاثة من وكلاء الشحن الذين يخدمون الفلبينيين في دبي إلى وزارة العدل (دوج) للتحقيق بشأن احتمال وجودهم. وقال المكتب انه تلقى رسالة فى 22 يناير من وزارة العدل تطلب تقديم شهادات خطية من المشتكين.
واعتبارا من 31 يناير، هناك 155 وكلاء الشحن المحلية المعتمدة وكذلك 594 المسجلة غير السفن العاملة ناقلات مشتركة وشركات الشحن الدولية.

No comments:

Post a Comment