Tuesday 27 March 2018

استراتيجيات تداول سندات الشركات


الاستراتيجيات.


كيف تجعل السندات تعمل لتحقيق أهدافك الاستثمارية؟ وتتراوح استراتيجيات الاستثمار في السندات من نهج الشراء والحيازة إلى الصفقات التكتيكية المعقدة التي تنطوي على آراء بشأن التضخم وأسعار الفائدة. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، فإن الاستراتيجية الصحيحة بالنسبة لك تعتمد على أهدافك، الإطار الزمني الخاص بك وشهيتك للمخاطر.


يمكن للسندات مساعدتك على تلبية مجموعة متنوعة من الأهداف المالية مثل: الحفاظ على رأس المال، والدخل، وإدارة الالتزامات الضريبية، وتحقيق التوازن بين مخاطر الاستثمارات في الأوراق المالية وزيادة الأصول الخاصة بك. لأن معظم السندات لها تاريخ استحقاق محدد، فإنها يمكن أن تكون وسيلة جيدة للتأكد من أن المال سيكون هناك في تاريخ لاحق عندما كنت في حاجة إليها.


يمكن أن يساعدك هذا القسم:


تقرر كيف السندات يمكن أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك فهم أين تتناسب السندات داخل تخصيص الأصول الخاصة بك تعرف على كيفية أنواع مختلفة من السندات تساعدك على الوصول إلى أهداف مختلفة التفكير في استراتيجيات التداول المتطورة على أساس وجهات نظر السوق وإشارات تمييز الفرق بين السندات وصناديق السندات.


سوف تتغير أهدافك مع مرور الوقت، وكذلك الظروف الاقتصادية التي تؤثر على سوق السندات. كما تقوم بتقييم استثماراتك بانتظام، تحقق مرة أخرى هنا في كثير من الأحيان للحصول على المعلومات التي يمكن أن تساعدك على معرفة ما إذا كانت استراتيجية الاستثمار السندات الخاصة بك لا تزال على الهدف لتحقيق أهدافك المالية.


&نسخ؛ 2005-2018 جمعية صناعة الأوراق المالية والأسواق المالية.


سندات الشركات.


ما هو "سندات الشركات"


سندات الشركات هي ضمان الدين الصادر عن شركة وبيعها للمستثمرين. إن دعم السندات هو عادة قدرة الدفع للشركة، والتي عادة ما تكون المال الذي يمكن الحصول عليه من العمليات المستقبلية. وفي بعض الحالات، يمكن استخدام الأصول المادية للشركة كضمان للسندات.


تراجع "سندات الشركات"


كيف السندات الشركات العمل.


يتم إصدار سندات الشركات في كتل من 1000 $ بالقيمة الاسمية، وكلها تقريبا لديها هيكل الدفع القسيمة القياسية. وبما أن المستثمر يمتلك السندات، فإنه يتلقى الفائدة من المصدر حتى ينضج السند. عند هذه النقطة، يمكن للمستثمر استعادة القيمة الاسمية للسند. وقد يكون لسندات الشركات أيضا أحكام استدعاء للسماح بدفع مبكر في حالة تغير الأسعار السائدة، كما يجوز للمستثمرين أن يختاروا بيع السندات قبل استحقاقها.


وقد تكلف السندات الأقل تكلفة من بعض الشركات 000 5 دولار أو 000 10 دولار بدلا من 000 1 دولار. وفي أستراليا، تبلغ القيمة الاسمية لمعظم سندات الشركات 100 دولار. وكما هو الحال في أنواع الدين الأخرى، قد يكون للسندات معدلات فائدة ثابتة تبقى على حالها طوال فترة السند، أو قد تكون لها أسعار عائمة تتغير.


لماذا تقوم الشركات ببيع السندات؟


سندات الشركات هي شكل من أشكال تمويل الديون. ويمكن أن تكون مصدرا رئيسيا لرأس المال لكثير من الشركات، جنبا إلى جنب مع الأسهم والقروض المصرفية وخطوط الائتمان. وبصفة عامة، تحتاج الشركة إلى أن يكون لديها بعض الأرباح المحتملة لتكون قادرة على تقديم سندات الدين للجمهور بسعر فائدة القسيمة. إذا كانت جودة الائتمان المتصورة للشركة أعلى، يصبح من الأسهل إصدار المزيد من الديون بأسعار منخفضة. وعندما تحتاج الشركات إلى زيادة رأسمالية قصيرة الأجل جدا، فإنها قد تبيع ورقا تجاريا، يشبه إلى حد كبير السندات ولكنه ينضج عادة في غضون 270 يوما أو أقل.


الفرق بين سندات الشركات والأرصدة.


عندما يشتري المستثمر سندات الشركات، فإنه يقرض المال للشركة. على العكس من ذلك، عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم، وقال انه يشتري أساسا قطعة من الشركة. وتزداد قيمة الأسهم وتتراجع مع قيمة الشركة، مما يسمح للمستثمرين بكسب الأرباح ولكن أيضا إخضاع المستثمرين للخسائر. مع السندات، المستثمرين فقط كسب الفائدة بدلا من الأرباح. إذا دخلت الشركة في حالة إفلاس، فإنها تدفع حاملي السندات إلى جانب الدائنين الآخرين قبل المساهمين، مما يجعل السندات أكثر أمانا من الأسهم.


الأوراق المالية المدعومة بالأصول.


وهناك نوع من السندات والأوراق المالية المدعومة بالأصول حزمة (عبس) حزمة معا الديون الاستهلاكية، مثل القروض المنزلية، وخطوط الأسهم المنزلية من الائتمان وبطاقات الائتمان المستحقة. كما يمكن أن تشمل القروض على المنازل المتنقلة ولكن ليس الرهونات التقليدية. وعادة ما يشتري المستثمرون المؤسسيون عبس. ويمكن إدراج نظام تقاسم المنافع في الصناديق المشتركة لصناديق الشركات.


استراتيجيات عامل التنفيذ في سندات الشركات.


وتبين البحوث أن استراتيجيات الاستثمار عامل تعمل بشكل جيد في سندات الشركات، ولكن في الواقع بناء محفظة تتطلب مزيدا من الرعاية بسبب قضايا السيولة، ويقول خبراء الكمية روبيكو في ورقة بيضاء جديدة.


وتنشأ الحاجة إلى نهج متخصص نظرا لوجود فروق ذات دلالة إحصائية بين سيولة مختلف الائتمانات - القدرة على تداول السندات بالمبلغ المطلوب بسعر معقول وفي غضون فترة زمنية معقولة. لا يوجد سندان للشركات على حد سواء، وقد يكون نهج بناء محفظة ساذجة لا يكفي لتحقيق عوائد أفضل تعديل المخاطر من العوامل.


في أبحاثهم الأخيرة، "استراتيجيات عامل التنفيذ في سوق سندات الشركات"، والباحثين الكمي مارك ويردي، باتريك هويلينغ، فريدريك موسكنز وجيروين فان زوندرت الخطوط العريضة كيف يمكن تحقيقه على أفضل وجه. ويصف الكتاب الأبيض كيف يدمج إطار بناء الحافظة الكمية لروبيكو بشكل منهجي معلومات السيولة الحية في عملية الاستثمار.


وفي حين أن الاستراتيجيات التي تميل إلى عوامل مثل انخفاض المخاطر والقيمة والزخم والحجم - إلى جانب محافظ متعددة العوامل كانت موجودة منذ سنوات في أسواق الأسهم، فإن تطبيقها على سندات الشركات كان رائدا من قبل روبيكو. وقد تم تقديم محافظ المحافظ الائتمانية المحافظة نحو عامل المخاطر المنخفض منذ عام 2018، في حين تم إطلاق الصندوق العالمي للاعتمادات المتعددة العوامل في عام 2018.


ويقول هويلينغ: "على الرغم من وجود أوجه تشابه كثيرة بين الأسهم والائتمانات، إلا أن هناك اختلافات مهمة، لا سيما السيولة في سندات الشركات". "إن إطارنا الكمي لبناء المحفظة يتضمن إدارة السيولة في التنفيذ ويحدد بشكل منهجي الفرص التجارية ويحتجزها عند نشوئها".


للحصول على نسخة من الكتاب الأبيض، يرجى التسجيل هنا.


ترك التفاصيل الخاصة بك وتحميل التقرير.


هذا التقرير غير متاح للمستخدمين من البلدان التي لا يسمح فيها بعرض الخدمات المالية الأجنبية، مثل المواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة.


أعلى 4 استراتيجيات لإدارة محفظة السندات.


بالنسبة للمراقب العادي، يبدو أن استثمار السندات بسيط مثل شراء السندات بأعلى عائد. في حين أن هذا يعمل بشكل جيد عند التسوق للحصول على شهادة الإيداع (سد) في البنك المحلي، انها ليست بهذه البساطة في العالم الحقيقي. هناك خيارات متعددة متاحة عندما يتعلق الأمر هيكلة محفظة السندات، ولكل استراتيجية يأتي مع المبادلات الخاصة بها. الاستراتيجيات الرئيسية الأربعة المستخدمة لإدارة محافظ السندات هي:


السلبي، أو "شراء وعقد" مطابقة الفهرس، أو "شبه السلبي" التحصين، أو "شبه نشطة" مخصصة ونشطة.


تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات الأربعة. (لمزيد من المعلومات عن السندات، اقرأ برنامج بوند باسيكش التعليمي.)


استراتيجية السندات السلبي.


وأحد الأسباب الرئيسية لاستقرارها هو أن الاستراتيجيات السلبية تعمل على أفضل وجه مع سندات عالية الجودة وغير قابلة للاستدعاء مثل سندات الشركات أو البلديات الحكومية أو الاستثمارية. هذه األنواع من السندات هي مناسبة تماما الستراتيجية الشراء واالحتفاظ حيث أنها تقلل من المخاطر المرتبطة بالتغيرات في تدفق الدخل بسبب الخيارات المضمنة، والتي يتم كتابتها في مواثيق السندات قيد اإلصدار والبقاء مع السندات مدى الحياة. مثل القسيمة المذكورة، والدعوة ووضع ميزات جزءا لا يتجزأ من السندات تسمح القضية للعمل على تلك الخيارات في ظل ظروف السوق المحددة. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اقرأ برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)


الشركة تصدر سندات بقيمة 5 مليون دولار إلى السوق العامة بنسبة 5٪ يتم بيع السندات تماما في القضية. هناك ميزة دعوة في السندات 'العهد الذي يسمح للمقرض لاستدعاء (أذكر) السندات إذا انخفضت معدلات كافية لإعادة إصدار السندات بسعر الفائدة السائد أقل.


بعد ثلاث سنوات، فإن سعر الفائدة السائد هو 3٪، وذلك بسبب التصنيف الائتماني الجيد للشركة، وأنها قادرة على شراء السندات مرة أخرى بسعر محدد سلفا وإعادة إصدار السندات بمعدل 3٪ القسيمة. هذا أمر جيد للمقرض، ولكنه سيئ للمقترض.


سلالم هي واحدة من الأشكال الأكثر شيوعا من الاستثمار السندات السلبي. حيث يتم تقسيم المحفظة إلى أجزاء متساوية وتستثمر في آجال استحقاق ثابتة على مدى فترة المستثمر. الشكل رقم 1 هو مثال على محفظة سندات أساسية مدتها 10 سنوات بقيمة 1 مليون دولار مع قسيمة معلن عنها بنسبة 5٪.


ويؤدي تقسيم رأس المال إلى أجزاء متساوية إلى توفير تدفق متساو ثابت من التدفقات النقدية سنويا. (لمعرفة المزيد، اقرأ أساسيات سلم السندات.)


فهرسة استراتيجية السندات.


ونظرا لحجم هذا المؤشر، فإن الاستراتيجية ستعمل بشكل جيد مع محفظة كبيرة نظرا لعدد السندات المطلوبة لتكرار المؤشر. ويحتاج المرء أيضا إلى النظر في تكاليف المعاملات المرتبطة ليس فقط بالاستثمار الأصلي، ولكن أيضا إعادة التوازن الدورية للمحفظة لتعكس التغيرات في المؤشر.


استراتيجية تحصين السندات.


المدة، أو متوسط ​​عمر السندات، يستخدم عادة في التحصين. وهو مقياس تنبؤي أكثر دقة لتقلب السندات من النضج. وتستخدم هذه االستراتيجية عادة في بيئة االستثمار المؤسسي من قبل شركات التأمين وصناديق المعاشات التقاعدية والبنوك لمطابقة األفق الزمني لمطلوباتها المستقبلية مع التدفقات النقدية المنظمة. وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر سلاسة ويمكن استخدامها بنجاح من قبل الأفراد. على سبيل المثال، تماما مثل صندوق المعاشات التقاعدية سوف يستخدم التحصين للتخطيط للتدفقات النقدية عند تقاعد الفرد، يمكن لنفس الشخص بناء محفظة مخصصة لخطة التقاعد الخاصة به. (لمعرفة المزيد، اقرأ مفاهيم السندات المتقدمة: المدة).


كيفية فهم وتداول سوق السندات.


على الرغم من أن سوق الأسهم هو المكان الأول الذي يعتقد كثير من الناس للاستثمار، وأسواق سندات الخزانة الأمريكية يمكن القول أن لها أكبر الأثر على الاقتصاد ويتم مراقبتها في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ، لمجرد أنها مؤثرة، لا تجعلها أي أسهل للفهم، وأنها يمكن أن تكون محيرة بشكل صريح إلى أونينياتد.


على المستوى الأساسي، السند هو قرض. وكما يحصل الناس على قرض من البنك، تقترض الحكومات والشركات المال من المواطنين في شكل سندات. السندات حقا ليست أكثر من قرض صادر عنك، المستثمر، إلى الحكومة أو الشركة، المصدر.


لميزة استخدام أموالك، يدفع المصدر السندات شيئا اضافيا في شكل مدفوعات الفائدة التي تتم في معدل محدد سلفا والجدول الزمني. وغالبا ما يشار إلى سعر الفائدة باسم القسيمة، ويسمى التاريخ الذي يجب على المصدر سداد المبلغ المقترض، أو القيمة الاسمية، ويسمى تاريخ الاستحقاق.


ومع ذلك، فإن أحد التجاعيد في المعادلة هو أنه لا يتم إنشاء كل الديون على قدم المساواة مع بعض المصدرين الذين هم أكثر عرضة للتخلف عن التزامهم. وعلى هذا النحو، تقوم وكاالت التصنيف االئتماني بتقييم الشركات والحكومات لمنحها درجة حول مدى احتمال تسديد الديون) راجع & كوت؛ جيد، أفضل، أفضل & كوت؛ (.


بنجي بيلي ودلمار كينغ، مدراء الاستثمار الثابت الدخل في ايفرنس المالية، ويقول تصنيف عموما يمكن تصنيفها على أنها تصنيف الاستثمار أو غير المرغوب فيه. & كوت؛ أي شيء يعتبر درجة استثمار، سيكون لديك احتمال كبير إلى حد ما بأنك ستعود إلى أموالك عند الاستحقاق، & كوت؛ يقول الملك. & كوت؛ وبطبيعة الحال، فإن انخفاض تذهب إلى أسفل الطيف الائتمان، والمزيد من المخاطر هناك من التقصير واحتمال أنه يمكن أن يكون لديك خسائر. وبالتالي، كلما انخفض مستوى الأمان لديك، كلما كان من المفترض أن تكون تعويضات العائد أكبر من ذلك بالنسبة لأخذ هذا الخطر الافتراضي. & كوت؛


لذلك، إذا قمت بشراء سندات الخزانة الأمريكية لمدة 30 عاما (حاليا آ + من S & أمب؛ P و آا من موديز و فيتش) مقابل 100،000 دولار مع معدل القسيمة 6٪، ثم هل يمكن أن نتوقع أن تتلقى 6000 $ سنويا لمدة من السندات ومن ثم الحصول على القيمة الاسمية من 100،000 $ مرة أخرى. على الأقل، ما هو السندات التي ستعمل إذا احتفظت بها حتى تاريخ الاستحقاق.


بدلا من الاحتفاظ بسندات حتى النضج، كما يمكن تداولها. ولكن، كما يتم تداول السندات، يمكن أن تتغير أسعار الفائدة، وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للسندات يمكن أن تتغير. & كوت؛ إذا اشتريت السندات التي لديها قسيمة 10٪ وبقية السوق على ما يرام مع امتلاك قسيمة 1٪، ثم شخص ما هو الذهاب إلى الحب أن يكون 10٪ قسيمة حتى النضج، & كوت؛ يقول بيلي. & كوت؛ على العكس من ذلك، إذا كان لديك سندات بنسبة 1٪ ويتوقع الجميع أن السوق بشكل عام سيكون بنسبة 10٪، فإنك ستحتاج إلى دفع شخص ما الكثير من المال لأخذ هذا السند 1٪ بدلا من الشراء سندات جديدة بنسبة 10٪. & كوت؛


ولأن أسعار القسائم ثابتة عموما، لضبط التوقعات المستقبلية، يجب أن يتحرك سعر السند أو الملاحظة إلى أعلى أو لأسفل. إذا كانت الغلة، فإن الفائدة أو توزيعات الأرباح المستلمة على الأمن، ترتفع، فإن السعر يسقط لاستيعاب هذا العائد العالي. إذا انخفضت الغلة، ثم السعر يجب أن ترتفع.

No comments:

Post a Comment